أخبار النجوممسلسلات

يسرا تدخل سباق دراما رمضان 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة”

نشرت شركة “العدل جروب” على صفحتها الرسمية بفيسبوك عدة صور للفنانة يسرا، أثناء احتفالها بانطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “أحلام سعيدة“، والذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل، وعلقت الشركة على صور يسرا في كواليس المسلسل وقالت:” أحلام سعيدة” أول يوم تصوير مسلسل “أحلام سعيدة” (اسم مؤقت) للنجمة يسرا، المسلسل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة”.

طاقم عمل مسلسل “أحلام سعيدة”

يشارك فى العمل مجموعة من النجوم وعلى رأسهم غادة عادل ومي كساب ونور محمود، ومن المتوقع ان يعلن عن انضمام أسماء جديدة للمسلسل في الفترة المقبلة، ولم تكشف يسرا عن تتفاصيل قصة المسلسل، والذي تعود به للتعاون مع المخرج عمرو عرفة بعد تعاونهما الأخير في مسلسل “سرايا عابدين” في 2014، وتعود به للمنافسة بعد مسلسلها “حرب أهلية” في موسم رمضان 2021.

اَخر أخبار يسرا

استقبلت الفنانة يسرا مؤخراً عام 2022 برسالة إلى الجمهور، وقالت عبر حسابها بتويتر:” مرت سنة بحلوها ومرها.. ودلوقتي بنستقبل سنة جديدة 2022 إن شاء الله تكون سنة سعيدة مليانة صحة وهنا وراحة بال وأفراح ولطف من الله.. شكرا لأهلي وأصحابي وجمهوري على وجودكم فحياتي بحبكم من قلبي”.

ونعت الفنانة يسرا مؤخراً الراحلة مها أبو عوف برسالة مؤثرة عبر حسابها بانستقرام، ونشرت صورة لها مع صديقتها الراحلة وقالت:” حبيبتي وأختي وصاحبتي وعشرة عمري إنتي يا مها .. مش قادرة أصدق ولا أستوعب إنك سيبتينا خلاص”.

وتابعت يسرا: “فراقك خسارة كبيرة لينا كلنا مفيش كلام ممكن يوصف صدمتي وحزني عليكي .. مع السلامة يا حبيبة الكل إن شاء الله متهنية بالجنة ونعيمها مع حبيبنا عزت وكل حبايبنا اللي فارقونا يارب.. فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء”.

مقالات ذات صلة