بعد انتظار دام لـ18 عام..آيتن عامر تدخل عالم الغناء بأغنية “بناقص”

آيتن عامر تدخل عالم الغناء بأغنية "بناقص"

آيتن عامر نشرت عبر حسابها على “انستجرام” مقطع من أول عمل غنائي لها بعد فترة طويلة من الأنتظار، حيث كشفت الفنانة المصرية على انتظارها لهذه الخطوة منذ سنوات طويلة.

أغنية “بناقص” لآيتن عامر

أغنية “بناقص” لآيتن عامر منذ طرحها على قناتها الرسمية على “يوتيوب” نالت إشادات واسعة حيث بلغ عدد مشاهدات الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها 80 ألف مشاهدة وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلمات الأغنية : “هنتكلم و نحكي فى ايه ولا نصعب يا قلبي عليه عملنا كتير عشان نرضيه و مبيرضاش حبيبنا ازاي ده كله كلام و غدره اهو بان مع الأيام من الأخر نقوله سلام منستناش”.

آيتن عامر تدخل عالم الغناء

آيتن عامر كشفت في الأيام الأخيرة أن خطوة الغناء وطرحها أغنية باسمها قد تأخرت 18 عام، وأن هذه الخطوة تم تأجيلها على مدار هذه السنوات حتى حسمت قرارها بتقديم هذه الأغنية مع فريق عمل مهم.

وقد وجهت آيتن عامر الشكر لهم وكذلك للمخرجة بتول عرفة على المجهود الكبير الذي قدموه لتقديم الأغنية بهذا الشكل فكتبت آيتن عامر رسالة طويلة عبر حسابها على “انستجرام”.

وقالت فيها: “اخيرا و بعد ١٨ سنة تأجيل، أول أغنية ليا والحقيقة هو يوم مميز جدا، و ربنا يستر، شكرا لشركة لايف ستايلز ستوديوهات اللى تحمست للمشروع و نفذوه على أكمل وجه مع فريق عمل من أهم الفنانين فى الوسط الفنى”.

وتابعت: “أغنية بناقص ألحان وليد سعد و كلمات تامر حسين و توزيع أحمد إبراهيم، و بشكر صاحبتى بتول عرفة على تعبها ومجهودها وكل الكرو اللى بجد تعبوا و اشتغلوا ٢٤ ساعة بلا توقف ولا راحة”.

وسعى العديد من زملائها في الوسط الفني لتهنئتها على هذه الخطوة فكتب الفنان محمد رجب :”ألف مليون مبروك”، كما علق أيضا الفنان أحمد صلاح حسني فكتب: “مبروك يا ٱيتن يا عسل”.

وقدمت لها التهنئة كذلك الفنانة هنادي مهنا ومجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة جومانا مراد، وروجينا، وولاء شريف، وجميلة عوض، وخالد تاج الدين.