بالفيديو: جورج وسوف يغني “لقحونى” أثناء تلقيه لقاح كورونا

جورج وسوف يغني أثناء تلقيه لقاح كورونا

جورج وسوف نشر عبر حسابه على “تويتر” فيديو قصير يظهر فيه أثناء تلقيه الجرعة الثالثة لفيروس كورونا، النجم السوري اقتبس لحن أغنية “اشتروني” للنجمة وردة من فيلم “صوت الحب” حيث قام بتغير كلمات الأغنية فغني: “لقحوني تالت مرة لقحوني”، في إشارة منه لحصوله على الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا، وسعى الفنان السوري أن يظهر بشكل طريف وهو يحصل على الجرعة الثالثة من أجل تشجيع متابعيه على عدم التردد في الحصول على اللقاح.

تفاعل المتابعين مع فيديو جورج وسوف

جورج وسوف تفاعل مع الفيديو الطريف الذي نشره قطاع واسع من جمهوره وكذلك زملائه في الوسط الفني ومن بينهم الفنان باسم مغنية الذي أعاد نشر الفيديو عبر حسابه على “تويتر”.

وأكد أنه أحب غناء الفنان السوري جورج وسوف بهذا الشكل أثناء تلقيه اللقاح فكتب: “أول فنان بيتصور مع اللقاح وبحبو”، وكان الفنان جورج وسوف من أوائل النجوم الذين أكدوا حصولهم على اللقاح حيث كشف في شهر فبراير 2021 أنه في انتظار دوره من أجل الحصول عليه.

وقد خضع في الشهور الماضية لجرعتين منه حتى جاء موعد الجرعة الثالثة التنشيطية والتي حصل عليها في أجواء مبهجة استطاع أن يصنعها بنفسه.

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاده الـ60

جورج وسوف احتفل بعيد ميلاده الـ60 على المسرح وذلك بعدما فاجئه كل من النجم وليد توفيق وعابد فهد أثناء إحيائه حفل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبر النجم السوري عن سعادته بهذا الاحتفال وعلق عليه عبر حسابه على “تويتر” فكتب: “لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح،  شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولي”.

وليد توفيق نشر أيضا تهنئة خاصة للفنان جورج وسوف عبر حسابه على “تويتر” كما وصفه بصديق العمر، وتمنى له دوام النجاح في كل ما هو قادم فكتب الفنان اللبناني: “صديق العمر ورفيق الدرب الغالي أبو وديع كل عام وأنت بألف خير .. أمنياتي من قلبي المحب لك بدوام الإبداع والتألق والصحة والعافية وأن يحفظك الله أنت وأحبابك من كل مكروه”.