أخبار النجومرمضانسينما وتليفزيونمسلسلات

عبده موتة يجسد الملك أحمس في فيلم جديد

محمد رمضان يعلن استعداده لدور الملك أحمس بدلا من عمرو يوسف

أعلن الفنان محمد رمضان من خلال صفحته على الانستجرام انه يستعد لفيلم يتناول من خلاله شخصية الملك أحمس قاهر الهكسوس على أن يتم طرحه عام 2023.

شاهد على فيسبوك

بعد أن توقف تصوير مسلسل الملك أحمس و ذلك بعد الانتقادات الواسعة و العنيفة له و التي تلت طرح الاعلان الترويجي للمسلسل، و بعد أن أصبح مصير المسلسل غير معلوم، أعلن رمضان أنه على أتم الاستعداد للقيام بدور الملك أحمس و تجسيد حياته و بطولاته من خلال فيلم يتم رصد مبلغ كبير لعملية أنتاجه حتى يكون لائق بتاريخ البطل المصري الفرعوني.

و قد جاء قرار الفنان بناء على تصريح زاهي حواس الأثري المشهور بأن محمد رمضان هو الأنسب للدور لما تحمل ملامحه من طابع مصري أصيل، فجاء رد رمضان من خلال أغنيته “أنا الملك” و تبعها بقطع وعد لجمهوره و متابعينه بتنفيذ مشروع الفيلم في عام 2023.

و في حين أعبرت الفنانة سمية الخشاب و التي تشاركه بطولة مسلسله الجديد “موسى” عن تشجيعها له و لقراره، جاء رد كندة علوش زوجة الفنان عمرو يوسف بطل مسلسل “الملك أحمس” المتوقف حاد و عنيف على زميلها الفنان محمد رمضان و من خلال موقع التواصل تويتر نشرت ردها بكل شجاعة .

جدير بالذكر أن هاشتاغ #نتفرج_بعدها_نحكم قد تصدر صفحات المواقع الاجتماعية الخاصة بكثير من الفنانين الداعمين لصديقهم و زميلهم عمرو يوسف رافضين قرار وقف المسلسل و على رأسهم زوجته كندة علوش و من ضمنهم دينا الشربيني و أمير كرارة و ياسمين رئيس و ريهام عبدالغفور.

و يذكر أن قام الفنان أحمد ماهر من قبل بدور الملك أحمس من خلال المسلسل التاريخي الديني “لا اله الا الله”انتاج عام 1985

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها

مقالات ذات صلة