ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

بالفيديو| أبرز تصريحات النجمة إيتزيار إيتونو عن نجاح مسلسل “la casa de papel”

إيتزيار إيتونو، تحدثت من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المعروض على شاشة التليفزيون المصري، عن نجاح مسلسل “la casa de papel” الذي شاركت في بطولته وقدمت شخصية “راكيل”.

نجاح مسلسل “la casa de papel”

أوضحت إيتزيار إيتونو أنها لم تصدق ردود الأفعال حول العمل في المنطقة العربية وأنها تتابع بشكل مستمر ما يقال عنه فقالت: “لا أصدق هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في المنطقة العربية وسعيدة لهذا النجاح وأتابع كذلك ما يتم تدواله عنه من أخبار”.

إيتزيار إيتونو عن زيارتها لمصر

إيتزيار إيتونو كشفت أن زيارتها لمصر خلال هذه الفترة من أجل حضور منتدي شباب العالم ليست هي الزيارة الأولى لها بل قامت بزيارة سابقة منذ ما يقارب الـ 20 عام، كما توقعت أن تختلف كثيرا زيارتها الجديدة عن زيارتها الوحيدة في السنوات الـ20 الماضية.

وقد تم الكشف عن مشاركتها في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يقام في مدينة شرم الشيخ من خلال فيديو ظهرت فيه عبر الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم في مصر على “انستجرام” والذي يشهد حضور العديد من الشخصيات العامة والمؤثرين حول العالم.

فقالت: “بالتأكيد أتوقع أن تصبح الزيارة مختلفة بسبب مرور هذه الفترة الطويلة والتي شهدت تطور كبير في مصر التي وصلت إلى أحدث التطورات من كافة النواحي”.

إيتزيار إيتونو تشارك في بطولة مسلسل “برلين”

إيتزيار إيتونو أكدت مشاركتها في مسلسل “برلين” وهو العمل الجديد المقتبس من مسلسل “la casa de papel” لكنها أوضحت أنها ليس لديها معلومات حول موعد عرض العمل.

فقالت: “في الحقيقة الآن لقد انتهينا من مسلسل (la casa de papel) بالكامل وسنشارك في مسلسل (برلين) و لا أعلم متى سوف يتم تحديد موعد لعرض هذا المسلسل لكن لا يزال أمامنا جزء من الوقت”.

كما أشارت أنها لا تتابع الأعمال العربية الدرامية أو السينمائية بسبب عائق اللغة لكنها تسعى لمعرفة بعض المعلومات عن ما يدور في هذه المنطقة فقالت: “أنا لا أفهم اللغة العربية وبالتأكيد من الصعب علي متابعة الأعمال الدرامية أو السينمائية العربية، لكن قد أعرف بعض المعلومات عن الأعمال العربية وأتابع الأخبار ما يحدث في هذه المنطقة من العالم”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت