سينما وتليفزيون

لماذا اعتذر بن أفليك عن فيلم باتمان؟

بن أفليك في مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز، تحدث عن فيلم باتمان، قائلاً إنه أدرك أن أولويات حياته المهنية قد تغيرت، واعتذر بن أفليك عن بطولة وإخراج فيلم باتمان القادم، وتولى المخرج مات ريفز المهمة، وتم اختيار روبرت باتينسون في دور البطل الخارق.

سبب اعتذار بن أفليك عن فيلم باتمان

أوضح بن أفليك سبب اعتذاره عن المشاركة في الفيلم، قائلًا: “إن إخراج فيلم باتمان هو تجربة مثيرة بالتأكيد، لكني فكرت في الأمر، ووجدت أنني لن أكون سعيدًا بفعل هذا، الشخص الذي يفعل ذلك يجب أن يحبه”، وتابع في مقابلته: “وصلت إلى نقطة أدركت فيها أن الأمر لا يستحق العناء”.

فيلم “Justice League”

بن أفليك صرح أيضًا، في المقابلة، أنه واجه العديد من الصعوبات أثناء تصوير فيلم “Justice League” عام 2017، حيث قال: “كانت أسوأ تجربة، لقد كان مرهقًا، لم يعجبني كل شيء”.

موضحًا أنه كان صعبًا بسبب سلسلة من الأحداث الصعبة التي وقعت في وقت قريب من التصوير، حيث انتحرت ابنة المخرج السابق للفيلم زاك سنايدر في منتصف التصوير، وحل محله جوس ويدن بعد فترة قصيرة.

واستطرد بن أفليك موضحًا: “كان الفيلم أسوأ تجربة بالنسبة لي، بسبب حياتي الخاصة، وطلاقي، والمواعيد المتضاربة، ثم مأساة زاك سنايدر الشخصية، وإعادة التصوير”.

لماذا يهتم بن أفليك بصورته في الإعلام

اعترف بن أفليك أنه كان لا يهتم حقًا بكيفية تصويره في وسائل الإعلام حتى كبر أطفاله، وتحدث، في مقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز، عن مدى اختلاف شخصيته الحقيقية عن الصورة العامة.

قائلًا: “وصلت إلى مرحلة كانت فيها الصورة العامة مختلفة تمامًا عما أنا عليه في الواقع، لدرجة أنني توقفت عن القراءة وتوقفت عن الاهتمام”.

مضيفًا: “ولكن بعد ذلك، عندما كبر أطفالي وبدأوا في رؤية الإنترنت بأنفسهم، كان هذا هو الجزء الصعب”، حيث أعلن استيائه من بعض المنشورات المضحكة التي يتناولها الناس على سبيل المرح، موضحًا أنها تؤثر على أطفاله كثيرًا وتثير قلقهم عليه.

مقالات ذات صلة