بعد إتهامه بالتحرش| حذف مشاهد كريس نوث من مسلسل “And Just Like That”

أكدت تقارير الشركة المنتجة لمسلسل “And Just Like That“،  أن كريس نوث لن يظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل “And Just Like That” بسبب مزاعم الاعتداء والتحرش التي أُثيرت حوله مؤخرًا.

حذف مشاهد كريس نوث

كانت شخصية مستر بيج التي يجسدها كريس نوث قد اكتسبت شعبية كبيرة بعد الحلقة الأولى من المسلسل، حيث مات بعد أن أصيب بأزمة قلبية أثناء ممارسة التمارين.

وكان من المقرر أن يظهر كريس نوث مرة أخرى في الحلقة الأخيرة من مسلسل “And Just Like That”، المقرر بثها في 3 فبراير، لكن حذفتها الشركة المنتجة بعد الاتهامات الأخيرة التي أُثيرت حوله.

وسبب تلك الأزمة هو اتهام عدة نساء لـ كريس نوث بالتحرش والاعتداء عليهن، لكنه أنكر تلك الاتهامات، قائلًا: “الاتهامات الموجهة إليّ من قبل أفراد قابلتهم منذ سنوات، أو حتى عقود، خاطئة بشكل قاطع”.

موضحًا أن اللقاءات كانت بالتراضي، وشكك في توقيت نشر هذه القصص، وأكد أنه لم يعتدي على هؤلاء النساء، وبعد فترة وجيزة من تلك الاتهامات، قامت الشركة المنتجة بطرد كريس نوث من مسلسل “The Equalizer”، الذي كان يشارك في بطولته.

مشهد كريس نوث الذي تم حذفه

كان من المقرر أن يظهر كريس نوث في الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث يلتقي مع كاري برادشو التي تجسد دورها سارة جيسيكا باركر بعد أن زارت “جسر الفنون – pont des arts” في باريس.

ووفقًا لـ فارايتي، توصلت الشركة المنتجة مع فريق عمل مسلسل “And Just Like That” إلى استنتاج مفاده أن مشهد مستر بيج لم يكن مهمًا من الناحية الفنية بدرجة كافية، بالإضافة إلى خوفهم من رد فعل الجمهور بعد اتهامات سوء السلوك المثيرة للجدل حول كريس نوث.

أبطال مسلسل And Just Like That

سارة راميريز، ساريتا تشودري، نيكول آري باركر، وكارين بيتمان..هذه بعض الوجوه الجديدة التي ظهرت في فريق التمثيل، بينما يعيد كريس نوث، وماريو كانتوني، وديفيد إيجنبرغ وإيفان هاندلر أداء أدوارهم.

كما سيظهر النجم الراحل ويلي جارسون، الذي صور مشاهد قبل وفاته في 21 سبتمبر الماضي، في شخصيته المحبوبة ستانفورد بلاتش، في حين لن تكون كيم كاترال، المعروفة بشخصيتها في دور سامانثا جونز، في المسلسل، وأكدت سارة جيسيكا باركر سابقًا أنه لن يتم استبدال شخصية سامانثا في المسلسل الجديد.

مقالات ذات صلة