بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا..وفاة وائل الإبراشي عن عمر يناهز 58 عاما

وفاة وائل الإبراشي عن عمر يناهز 58 عاما

توفي اليوم الإعلامي المصري وائل الإبراشي، بعد معاناة طويلة مع المرض بسبب آثار إصابته بفيروس كورونا، والذي أصيب به في بداية العام الماضي، وظل لفترة طويلة بالمستشفى قبل ان يغادرها ولكنه ظل متأثراً بإصابته طوال العام، قبل أن تعلن وفاته اليوم، ونعاه عدد من الفنانين والإعلاميين على صفحاتهم بمواقع التواصل.

تفاصيل وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

واجه الإعلامي وائل الإبراشي في العام الماضي عدة شائعات حول وفاته، وكانت أسرته تنفيها باستمرار على مواقع التواصل، وذلك قبل تأكيدها خبر وفاته اليوم، وأصيب وائل الإبراشي بفيروس كورونا في شهر يناير العام الماضي.

وظل لما يقارب شهرين في المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية، وغادر المستشفى في شهر مارس الماضي، وأعلنت أسرته استمرار رحلة علاجه من المنزل، وكانت أسرة وائل الإبراشي قد كشفت العام الماضي عن استعداده للعودة للشاشة بعد تحسن حالته الصحية.

إلا انه لم يظهر طوال العام منذ إصابته، وكشف مقربون منه عن معاناته من تليف بالرئة بسبب آثار إصابته بفيروس كورونا، وكانت آخر برامج الراحل وائل الإبراشي في التلفزيون المصري ببرنامج “التاسعة”، وذلك بعد رحلة طويلة له في تقديم البرامج ومنها برنامج “العاشرة مساء” و”الحقيقة” وغيرها.

خالد الصاوي ينعى وائل الإبراشي

نعى الفنان خالد الصاوي الراحل وائل الإبراشي، ونشر خبر وفاته على حسابه بفيسبوك وقال:” إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن أنعي  الصديق العزيز والإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي، أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان.”.