كلوز آب

رسالة سميرة سعيد للجمهور فى عيد ميلادها الـ64

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، والذي يحل غداً، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية في عيد ميلادها الـ64.

رسالة سميرة سعيد للجمهور

وجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:” في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما”، وتفاعل الجمهور أيضاً مع رسالة سميرة سعيد وكشفها عن عمرها الحقيقي في تعليقها، وتلقت التهاني من زملائها النجوم في تعليقاتهم ومنهم الفنانة هند صبري ومنى زكي وغيرهم.

اَخر أخبار سميرة سعيد

تجهز الفنانة سميرة سعيد عدة أغاني جديدة لعام 2022، وقد أعلنت مؤخراً عد تسجيلها لعدة أغاني لطرحها الفترة المقبلة على غرار العام الماضي، والذي طرحت منه به عدة أغاني على مدار العام، ومن بينها أغنية “مون شيري” و”اتنين بالليل” و”متاهة” و”بحب معاك” وغيرها من الأغاني، ومن الأغاني المتوقع طرحها الفترة المقبلة أغنية بعنوان “إنسان آلي”.

وكانت سميرة سعيد قد اختتمت عام 2021 بطرح أغنيتها الأخيرة “الوقت الحلو” على قناتها بيوتيوب، والتي تعتبر أحدث أعمالها، ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها في نهاية العام، وظهرت سميرة سعيد مؤخراً برفقة عدد من النجوم أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي.

وظهرت برفقة يسرا وأنغام ومحمد منير وهاني شاكر وعدد من النجوم وقدمت أغنيتها الجديدة في حفل عيد الميلاد، وكان حضور محمد منير مفاجأة حفل عيد ميلاد الهام شاهين.

وحرص على التواجد والاحتفال معها، وقدم أيضاً أغنية “علي صوتك بالغنا”، ووجهت الهام شاهين الشكر له لحضوره حفل عيد ميلادها، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم يسرا وبوسي وفيفي عبده وهاني رمزي وشريف منير وهاني شاكر وزوجته وتامر حبيب ومنة شلبي ودينا ولقاء الخميسي وغيرهم.

ونشرت ليلى علوي صورة لها مع إلهام شاهين ونيللي وهنأتهما بعيد ميلادهما وقالت:” كل سنة وانتم منورين حياتنا.. عيد ميلاد سعيد.. بحبكم”

زر الذهاب إلى الأعلى