حياة النجوم

“ما بتغيبيش عن عيني لحظة”| رسالة مؤثرة من حسن الرداد لوالدته فى ذكري وفاتها

حسن الرداد نشر عبر حسابه على “انستجرام” مجموعة صور تجمعه بوالدته الراحلة السيدة فادية الرداد في الذكرى الأولى لرحيلها، وكشف النجم المصري عن حجم التأثير الكبير في حياته بسبب هذا الرحيل، مؤكدا أنه لا يصدق أنها رحلت رغم مرور هذا الوقت الطويل، وأوضح أنه لا يزال يتذكرها في كل لحظة تمر عليه.

رسالة حسن الرداد لوالدته

كتب حسن الرداد: “الذكرى السنوية الأولى لوفاة قلبى و روحي مش مصدق إن فات سنة على رحيلك يا أمى، الوقت بيجرى و فى نفس اللحظة بتحس إنه بطئ جدا و كأن الثانية بقت ١٠٠ سنة، مابتغيبيش عن عينى لحظة واحدة، و الأيام غريبة قوى من غيرك، ربنا يرحمك و إن شاء الله فى الجنة يا حبيبتى”.

حسن الرداد عبر عن صدمته بعد مرور عام على رحيل والدته، وأنه رغم هذه الفترة الطويلة غير قادر على التعبير عن المشاعر التي يعيشها في هذا اليوم، وأنه يتمنى أن يراها مرة أخرى، كما طلب من محبيه ومتابعيه الدعاء لها.

فكتب حسن الرداد: “بصراحة انا مصدوم و مش عارف أكتب حاجة و حاسس إنى متلخبط و مش عارف أقولك غير نفسى يجى اليوم اللى اشوفك تانى، بحبك ياللى قلبى اتخلق عشان يحبك، ارجو الدعاء للسيدة/ فادية الرداد”.

كما علق على رسالته التي قام بنشرها العديد من النجوم الذين سعوا لمساندته ودعمه في هذا اليوم، وكان من بينهم الفنانة هند صبري التي كتبت تعليقا قالت فيه: ” تعيش و تفتكر،  الله يرحمها يا رب”، كما تفاعل كذلك مع ما نشره حسن الرداد كل من الفنان طارق الإبياري، والفنانة ميساء مغربي، ونيقولا معوض.

حسن الرداد و إيمي سمير غانم

حسن الرداد ظهر في الفترة الماضية مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في عدة صور لهما قد نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها على “انستجرام”، وظهرت فيها الأخيرة في حالة معنوية جيدة لأول مرة منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولاقت صور إيمي سمير غانم مع  زوجها حسن الرداد تفاعل كبير من قبل الجمهور في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما.

مقالات ذات صلة