تفاصيل نشوب حريق داخل منزل الفنانة سهير رمزي

حريق داخل منزل الفنانة سهير رمزي

سهير رمزي نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير من داخل منزلها يظهر تعرضه لحريق في الساعات الماضية، وكشف الفيديو عن  الخسائر التي تعرض لها منزل الفنانة المصرية التي سعت كذلك لطمأنة محبيها على وضعها وتحديدا بعد قلق الجمهور عليها.

حيث علقت الفنانة سهير رمزي على الفيديو الذي قامت بنشره بشكل مختصر، وأكدت أنها بخير وأسرتها، وأوضحت أن الحريق قد نشب صباح اليوم فكتبت النجمة المصرية: “الحمد لله نحن بخير، وقدر الله وما شاء فعل، حريق بالمنزل اليوم صباحا”.

حريق منزل الفنانة سهير رمزي

حريق منزل سهير رمزي أثار كذلك قلق زملائها وحرص بعضهم على الاطمئنان على حالتها ومنهم الفنانة لطيفة التي علقت على الفيديو الذي قامت بنشره سهير رمزي عبر حسابها على “انستجرام” فكتبت لطيفة: “حمدلله على سلامتك”، بينما علق أيضا قطاع كبير من متابعيها وتمنوا السلامة لها والتأكيد على أن أي ضرر في المنزل في الإمكان تعويضه.

اَخر أخبار سهير رمزي

سهير رمزي تشارك في بطولة مسلسل “القاتل الذى أحبه” مع الفنان هاني رمزي وهو من الأعمال المتوقع عرضها قريبا، وتسجل الفنانة المصرية عودتها للدراما من خلال هذا المسلسل بعد غياب ما يقارب الـ4 سنوات منذ آخر عمل لها.

ويشارك في بطولة مسلسل “القاتل الذى أحبه” مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، ورانيا منصور، ولقاء سويدان وتأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

سهير رمزي كان آخر عمل درامي شاركت فيه هو مسلسل “قصر العشاق” هو عمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته عدد كبير من كبار نجوم الدراما المصرية وكان على رأسهم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وبوسي، وعزت العلايلي، ورانيا فريد شوقي، وكمال أبو رية، والعمل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج  أحمد صقر.

تفاصيل مسلسل “القاتل الذي أحبني”

قالت سهير رمزي إنها تجسد شخصية والدة الفنان هاني رمزي في المسلسل، ويحدث بينهما مشاكسات بسبب غيرته عليها، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية مثل “توم وجيري”.

وقال الفنان هاني رمزي إنه يجسد شخصية “معتز” ابن سهير رمزي في المسلسل، ويغار عليها بشدة ويرفض زواجها مجدداً، وكشف أنه يجسد شخصية “رسام” غامض، ويتورط في عدة جرائم قتل بجانب الكوميديا في المسلسل.