ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد نقله المستشفى

نشرت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، صورة لها مع والدها وتحدثت عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وكشفت عن نقله المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف تفاصيل حالته

طلبت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الدعاء له وقالت:” بابا إيجابي كورونا.. ولكن الحمدلله حالته مستقرة ١٠٠٪؜ وأكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على ٣ جرع التطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

وتحدث الفنان مفيد عاشور، زوج ابنة الفنان أبو زهرة، على تفاصيل حالة الأخير الصحية، وقال إن الأهم في حالته هو عدم دخوله العناية المركزة، وأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة حالته الصحية مستقرة.

وانه لا يعاني من أي أمور تستدعي نقله للعناية المركزة، خاصة أنه حصل على ثلاث جرعات من لقاح فيروس كورونا، وثبت ان الحصول على اللقاح مهم جداً في هذه الحالة، وقال مفيد عاشور أن الفنان أبو زهرة كان ملتزم بالإجراءات الاحترازية ولكنه أصيب بالعدوى من حيث لا يدري.

وكشف أن العائلة أجرت تحاليل وجاءت نتيجة الجميع سلبية، ووجه الشكر لنقابة الممثلين على اهتماهم بالحالة الصحية للفنان أبو زهرة، وذلك بعدما أقلق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا اليوم، قبل الكشف عن تطورات حالته الصحية.

أصابات كورونا فى الوسط الفني

أعلن عدد من الفنانين اليوم إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الإعلامية بسمة وهبة، التي أكدت أنها رغم إتخاذها كافة الإجراءات الإحترازية لكنها أصيبت في النهاية بالمتحور الجديد “أوميكرون”، وتمنت أن يعطيها الله الصحة في مواجهة هذا الفيروس، وطلبت الدعاء من متابعيها، وكذلك الفنانة نجلاء بدر والمطربة شذى وأحمد حاتم وغيرهم.

كما أعلنت الفنانة داليا البحيري مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وابنتها “قسمت” بالفيروس، وأقلقت داليا البحيري الجمهور بعد الكشف عن إصابتها، وتصدرت مواقع التواصل، خاصة إنها تصاب بالفيروس للمرة الثانية مع أسرتها.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت