بالفيديو| أول رد من طليق نيللي كريم على هجومها عليه

طليق نيللي كريم يحرجها بعد هجومها الأخير عليه

رد هاني أبو النجا، زوج نيللي كريم السابق، من خلال برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، على تصريحات طليقته الأخيرة وهجومها على أزواجها السابقين، حيث قالت إن حظها في زيجاتها السابقة كان من سيء لأسوأ، واستخدمت نيللي كريم ألفاظ قوية وحادة في وصف أزواجها السابقين، وقال هاني أبو النجا في تصريحاته إنه ليس مثالياً ولا يدعيها، ولكنه يرفض الرد عليها بنفس طريقتها حتى لا يؤثر ذلك على أبنائهما.

أول رد من طليق نيللي كريم على هجومها

قال هاني أبو النجا في تصريحاته:”ربنا يهنيها يارب”، وأضاف إن كل شخص له أخطائه، وأن نيللي كريم لها تصريحات مختلفة طوال الوقت، ومنها تصريحات سابقة تحدثت بها زواجها وتراجعت عنها وقالت إن المذيعة ضغطت عليها في الأسئلة، وأكد أن ما يهمه أن تكون بخير في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنهما على علاقة جيدة ولكنهما ليسا أصدقاء غاليين.

وقال طليق نيللي كريم إنه لن يرد على الخطأ بخطأ آخر لسبب وحيد، وهو ان ابنتهما الكبرى أصبحت في عمر 15 عام، وابنتهما الصغرى أصبح عندها 11 عام، وتعيشان معه، مؤكداً ان ابنتيه تعيشان معه بالتفاهم ولا يوجد خلاف أو أزمات في ذلك، ومشيراً إلى أن نيللي كريم ترى في ذلك في صالح أبنائها.

تصريحات نيللي كريم عن أزواجها السابقين

كانت نيللي كريم قد تحدثت عن سبب ارتباطها بزوجها هشام عاشور الذي أكدت أنه إنسان بسيط وغير متصنع وأنها كانت قد فقدت الأمل في الرجال بسبب أنها حصدت كل ما هو سيء من خلال زيجاتها السابقة.

فقالت: “هشام زوجي في البداية لم يكن من الأشخاص الذين يعرفوني بشكل قريب، وهو إنسان بسيط وغير مصطنع، كما أنني لم أكن محظوظة في زيجاتي السابقة فكنت دائما من سيء لأسوأ، فأهم شيء أن يكون الشخص الذي ترتبط به يمتلك الطيبة والأصل”.

وقالت نيللي ايضاً: “نادرا ما أجد من يبحث عني كإنسانة طبيعة وليس كفنانة، فالكثير من الرجال يهتمون بالارتباط بالفنانة بسبب الحالة التي تظهر بها أمام الكاميرا، لكن لا يتصور بضعهم أن يراها بدون ميكاج وتمارس حياتها بشكل طبيعي”.