تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل وائل الإبراشي وآخر كلمات

آخر كلمات الراحل وائل الإبراشي قبل وفاته

كشف عدد من زملاء الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته، ومنهم الإعلامية إيمان الحصري، والتي نشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، كشفت بها عن محادثتها الأخيرة مع وائل الإبراشي قبل وفاته والتي قال بها إنه يستعد للعودة من جديد للشاشة.

آخر كلمات الراحل وائل الإبراشي

قالت الإعلامية إيمان الحصري:” كنت لسة بكلمه من أيام و قالي انه بقي كويس جدا وخرج للبيت وانه اتبسط اوي واعتبرها بشرة خير لما شافني علي الشاشة تاني وانه هو كمان راجع قريب ان شاء الله.. صدمة كبيرة .. سبحان الله.. الله يرحمك يا رب”.

كما كشفت الفنانة نادية مصطفى عن الكلمات الأخيرة للراحل وائل الإبراشي قبل وفاته، ونشرت صورة محادثة بينها وبينه، والتي قال بها إنه في حالة تحسن ويخضع لجلسات علاج طبيعي.

وقالت:” كنت فاكرة ان الخبر اشاعة.. هو قالى انه بقى كويس! لاحول ولاقوة الا بالله ربنا يجعل معاناته فى مرضه فى ميزان حسناته ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وكل حبايبه يارب.. نسألكم الدعاء والفاتحة أثابكم الله”.

وكشف عدد من المقربين لوائل الإبراشي عن تدهور حالته الصحية مجدداً في الأيام الأخيرة، بعد حدوث فشل في وظائف الرئة، ووضع تحت أجهزة التنفس الصناعي في المستشفى قبل أيام من وفاته.

خالد الصاوي ينعى وائل الإبراشي

نعى الفنان خالد الصاوي الراحل وائل الإبراشي، ونشر خبر وفاته على حسابه بفيسبوك وقال:” إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن أنعي  الصديق العزيز والإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي، أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان.”.

ونعى عدد من نجوم الفن والإعلام العرب الأعلامى الراحل وائل الإبراشي، ومنهم الفنان عمرو دياب الذي كتب على صفحته بتويتر:” خالص عزائي لوفاة الاعلامي الكبير وائل الابراشي، رحمه الله وألهم العائلة الصبر والسلوان”.

وعبرت مايا دياب عن صدمتها من خبر وفاة الأعلامى الكبير وائل الإبراشي وقالت:” خبر صادم وحزين وفاة الاعلامي المصري اللامع وائل الابراشي أعزي عائلته وجمهوره برحيله ..ليكن مثواه الجنة”.