توقف تصوير فيلم “The Mother” و جينيفر لوبيز تغادر إسبانيا

توقف تصوير فيلم "The Mother" لـ جينيفر لوبيز

النجمة العالمية جينيفر لوبيز، غادرت إسبانيا في طائرة خاصة عائدةً إلى الولايات المتحدة، وكانت قد وصلت الأسبوع الماضي فقط لمواصلة تصوير فيلم “The Mother” أمام جوزيف فاينس.

توقف تصوير فيلم “The Mother”

بحسب ما ورد في صحيفة La Provincia الإسبانية لأول مرة، فإن انتشار فيروس كورونا أجبر فريق العمل على إيقاف التصوير مؤقتًا، وصدر قرار بالتوقف عن العمل لمدة أسابيع، وكان من المقرر أن تقوم جينيفر لوبيز بتصوير عدة مشاهد على مدار الأسبوع، لكن لم تظهر إلا يوم الأربعاء، وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية.

حيث بدأ تصوير فيلم “The Mother” في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، وكان من المقرر أن ينتهي التصوير في وقت لاحق من هذا الشهر، وكانت جينيفر لوبيز قد أعلنت، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الانتهاء من تصوير بعض المشاهد في كندا.

وشاركت فيديو عبر حسابها بإنستجرام، وكشفت عن خطتها للعودة إلى بلدها لقضاء العطلة مع عائلتها، وكتبت:”أنا في طريقي إلى المنزل بعد الانتهاء هنا في سميذرز، كندا، من تصوير فيلم “The Mother”.

تفاصيل فيلم “The Mother”

فيلم “The Mother” هو أحدث أفلام جينيفر لوبيز على نتفليكس، وتجسد فيه دور قاتلة مأجورة تخرج من مخبأها لحماية ابنتها التي تخلت عنها، والتي تجسد دورها لوسي بايز، وهو أول شراكة في فيلم روائي طويل بين نتفليكس وشركة نويوريكان للإنتاج الفني والتي تملكها جينيفر لوبيز، وهو من إخراج نيكي كارو، ويضم نخبة من النجوم مثل، جينيفر لوبيز، جوزيف فاينس، أوماري هاردويك، غايل غارسيا برنال.

أشهر الأفلام  السينمائية للنجمة العالمية جينيفر لوبيز

فيلم The Wedding Planner

كانت انطلاقة جينفر الحقيقية من خلال فيلم The Wedding Planner، والذي شاركها بطولته ماثيو ماكونهي، بريدجيت ويلسون سامبراس وكان من إخراج آدم شانكمان، وتدور أحداثه حول مارى فيور مصممة الأفراح الشهيرة فى سان فرنسيسكو والتى تقع فى حب أحد العرسان.

فيلم Shall We Dance

شاركها بطولته ريتشارد جير، سوزان ساراندون، وكان من إخراج بيتر تشيلسوم، وتدور أحداث الفيلم حول معلمة الرقص الفريدة التى تساعد زوجين على تخطي مشاكلهم بالرقص.

فيلم My Little Girl

الفيلم بطولة جيمس إيرل جونز، جيرالدين بيدج، مارى ستيوارت ماسترسون، الفيلم كان من تأليف وإخراج كونى كايسرمان.