موعد طرح فيديو كليب أغنية “Oh My God” لـ أديل Adele

فيديو كليب أغنية "Oh My God" لـ أديل Adele

أديل كشفت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد طرح فيديو كليب لأغنية “Oh My God” في 12 يناير/ كانون الثاني، وبعد مشاركة مقطع قصير باللونين الأبيض والأسود، نشرت أديل صورة أخرى لها في لوك مستوحى من “بياض الثلج – سنو وايت”، وكتبت في التعليق على الصورة: “فيديو أغنية Oh My God في 12 يناير”، ولاقت الصورة تفاعل وإعجاب كبير من الجمهور والمتابعين.

أغنية “Oh My God”

أغنية “Oh My God” هي الأغنية الخامسة في الألبوم الرابع لأديل “30”، الذي صدر في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر المراكز الأولى على منصات الاستماع فور طرحه.

وتتعمق الأغنية في المشاعر التي مرت بها أديل أثناء طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، الذي استمرت فترة زواجها منه لمدة سبع سنوات تقريبًا قبل انفصالهما عام 2019.

اَخر أخبار أديل Adele

أديل Adele تصدرت مخطط “بيلبورد 200 – Billboard 200” مؤخرًا من خلال ألبومها الجديد “30“، الذي حقق أرقامًا قياسية منذ ظهوره لأول مرة على رأس القائمة في أول أيام طرحه، واحتفظ الألبوم بالمرتبة الأولى على مخطط بيلبورد 200 للألبومات للأسبوع الرابع على التوالي، حيث أصبح الألبوم الأول الذي يتصدر القائمة في هذه المدة على التوالي منذ مارس/ آذار.

وكشفت صحيفة الجارديان، أنه باستخدام مقياس يجمع بين مبيعات الفينيل (إسطوانات الموسيقى)، والأقراص المضغوطة، والتنزيلات، جنبًا إلى جنب مع خدمات البث، باع ألبوم أديل الأخير 30 أكثر من 575 ألف نسخة، لتتفوق أديل بذلك على تايلور سويفت، التي حققت أعلى مبيعات سابقًا، حيث باع ألبومها “Evermore” الذي صدر في ديسمبر 2020، حوالي  462 ألف نسخة هذا العام.

كما نُشر مؤخرًا في صحيفة دايلي ميل البريطانية، تقرير، كشف أن أديل المطربة الشهيرة، أديل Adele، تضيف المزيد من العقارات إلى ممتلكاتها في لوس أنجلوس، وذلك من خلال شراء منزل الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، الذي تبلغ مساحته 3.5 فدان.

وهو من تصميم المهندس المعماري ريتشارد لاندري، ويقع المنزل في منطقة شديدة الحراسة في حي نورث بيفرلي بارك بلوس أنجلوس، كما أنه آمن جدًا، حيث مصمم ببوابات مزدوجة.