محمد رمضان يخوض سباق دراما رمضان 2022 بمسلسل “المشوار” مع دينا الشربيني

محمد رمضان يكشف عن ملامح شخصيات مسلسل "المشوار"

محمد رمضان نشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل “المشوار” الذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني من أجل عرضه في شهر رمضان القادم.

تصوير مسلسل “المشوار”

الفنان المصري محمد رمضان كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

فكتب محمد رمضان: “بسم الله توكلنا على الله  (المشوار) مسلسل  رمضان٢٠٢٢ إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، للمخراج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا”.

محمد رمضان ودينا الشربيني

دينا الشربيني يعد تعاونها مع محمد رمضان خطوة جديدة لها في الدراما بعد مجموعة من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها كبطلة منفردة والتي كان آخرها مسلسل “قصر النيل” الذي تم عرضه في رمضان 2021.

كما شارك محمد رمضان في مسلسل “موسى”، وينتظر الجمهور التعاون الأول بين الثنائي في رمضان 2022 حيث يتوقع أن يقدم محمد رمضان ودينا الشربيني عملا مختلفا.

اَخر أخبار محمد رمضان

محمد رمضان تحدث عن تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني لأول مرة في موسم رمضان 2022، خلال لقائه مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” في شهر نوفمبر الماضي، وقال رمضان إنه لا يريد حرق أحداث المسلسل مبكراً، خاصة أنه ما زال في مرحلة الكتابة، ولكنه يتابع عمليات كتابة العمل والتجهيزات، وينتظر فقط إنتهاء ارتباطاته الفنية في الفترة الحالية، حتى يتفرغ للمسلسل ولبدء تصويره.

افتتح محمد رمضان اللحظات الأولى من عام 2022، بأغنيته الجديدة “متعودة“، والتي روج لها كثيراً الفترة الأخيرة، ويتعاون بها مع المطرب الجزائري سولكينغ، ولاقت الأغنية تفاعل كبير بين الجمهور بعد لحظات من طرحها، بسبب تعاون رمضان الجديد مع سولكينغ، والذي يحقق نجاحات غنائية في الفترة الأخيرة، وكذلك بسبب محتوى الأغنية الراقصة، واستعانته بعادل إمام في الترويج للأغنية.