بسمة وهبة تظهر لأول مرة بعد إصابتها بمتحور “أوميكرون”

فيديو مؤثر للمذيعة بسمة وهبة

بسمة وهبة نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير كشفت من خلاله عن حجم التعب والإرهاق الذي تسبب فيه المتحور الجديد “أوميكرون“، بسمة وهبة طلبت من متابعيها أخذ الحذر من المتحور وأن في حال شعور أي منهم بأعراض البرد عليه أن يبدأ في الحصول على العلاج المخصص.

رسالة بسمة وهبة للمتابعين

طلبت بسمة وهبة من أي شخص مصاب بأي دور برد عدم الاختلاط بالأصحاء فقالت في الفيديو: “نصيحة مني من يشعر بدور برد عليه أن يتعامل على أنه ميكرون ويبدأ في الحصول على العلاج، لكل شخص يشعر بأعراض البرد عليه أن يكون لديه ضمير وأن لا يختلط بأحد وهو مصاب”.

بسمة وهبة كشفت بعض المعلومات عن المتحور الجديد وأكدت أنه لا يظهر من خلال الفحوصات الأولية فقالت الإعلامية المصرية: “اأوميكرون مبيظهرش في البي سي ار، انتبهوا الدور مش سهل وبلاش كلمة أنا عندي دور برد لأن ده اوميكرون وده اللي خلاه ينتشر بالسرعة دي بينا هو الإستهانة والإختلاط واسألكم الدعاء”.

بسمة وهبة عن وفاة وائل الإبراشي

بسمة وهبة أكدت أنها تعيش لحظات صعبة منذ الإعلان عن وفاة زميلها الإعلامي وائل الإبراشي، وأوضحت أنها تبكي بشكل مستمر مؤكدة أنها فقدت أستاذ وزميل وصديق لها، وأن رحيله شكل صدمة كبيرة لكل محبيه.

فكتبت بسمة وهبة: “من ساعة خبر وفاه وائل وأنا معنوياتي صفر دموع لا تتوقف على فقدان أستاذي وزميلي وصديقي اللي رحيله صدمه كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض”.

بسمة وهبة عن إصابتها بفيروس كورونا

بسمة وهبة أعلنت إصابتها بفيروس كورونا أمس الأحد في رسالة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، وأكدت الإعلامية المصرية أن رغم إتخاذها لكافة الإجراءات الإحترازية أصيبت في النهاية بالمتحور الجديد “أوميكرون”.

وتمنت أن يعطيها الله الصحة في مواجهة هذا الفيروس، وطلبت الدعاء من متابعيها فكتبت: “سنتين بهرب وأجري واستخبي من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر أصبت بأوميكرون والحمدلله على كل حال يارب أعنا “.

كما  تم الإعلان عن إصابة عدد من النجوم والمشاهير خلال الأيام الماضية من بينهم الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد حاتم، وشذى، ونجلاء بدر.