أخبار النجوم

أصالة تستقبل عام 2022 بألبوم “لا تشك للناس”

أعلنت شركة روتانا اليوم عن طرح ألبوم الفنانة أصالة الجديد “لا تشك للناس“، والذي تفتتح به أعمالها الفنية في عام 2022، وطرحت روتانا الألبوم المصغر الجديد عبر تطبيق “ديزر”، وقالت في تغريدة لها على تويتر:” يمكنك الآن الإستمتاع بميني ألبوم اصالة الجديد لا تشك للناس على ديزر”، وطرحت اليوم أيضاً فيديو الأغنية الرئيسية للألبوم على يوتيوب.

أصالة تحتفل بطرح ألبومها

كانت أصالة قد طرحت قبل أسبوعين أغنية منفردة على قناتها بيوتيوب بعنوان “حنين“، والتي تتعاون بها لأول مرة مع زوجها الشاعر فائق حسن، ولاقت الأغنية نجاح كبير حيث حققت أكثر من 11 مليون نسبة استماع في أسبوعين من طرحها، وذلك قبل أن تطرح ألبومها المصغر اليوم والمكون من 4 أغاني جديدة.

ونشرت أصالة تغريدة منذ أيام عن ألبومها المصغر الجديد وشوقت الجمهور إليه وقالت:” قريباً رح تكمل هالصورة بألبوم صغير فيه كلً الفنّ والإبداع استمتعوا مبدئيّاً بهالجمال كلام ولحن وتوزيع وبعتقد غُنا.. شال صغير بس حيدفّي وهالأغنية (دخيل الله) ضمن هالألبوم الصغير (لاتشكُ للنّاس) عيشوها وقولوا لي قدّيش حبيتوها..”.

أغنية “لا تشك للناس” لأصالة

طرحت روتانا اليوم أغنية “لا تشك للناس” لأصالة على قناتها بيوتيوب، وهي من قصيدة من كلمات كريم العراقي، وألحان الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وهي الأغنية الرابعة من الألبوم المصغر التي تطرحها الشركة لأصالة على يوتيوب.

بعد أغاني “سلطان المحبة” و”يا شايفين أنفسكم” التي طرحت اليوم أيضاً، بالإضافة إلى أغنية “أنا دخيل الله” التي طرحتها منذ أيام على يوتيوب.

أغنية “حنين” لأصالة

أصالة نشرت، فى وقت سابق، مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “حنين” عبر حسابها على انستجرام وأكدت أن تلك الأغنية تهديها لزوجها فائق حسن، خاصة وأن كلماتها تعبر عنه كثيرًا، كما تغزلت به في رسالتها، وقالت: “بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي متله عمّري ما شفت.. بدّي أهديها للطّيابة وللشّهامة الّلي بروحك.. أنت كتبتها وأنا إلك غنّيتها”.

كما أضافت أصالة في رسالة الغزل التي وجهتها لزوجها تزامنًا مع طرح الأغنية: “شكراً حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأوّل معك.. شفيتني.. دلّلتني.. راعيتني.. وولا لحظة منّي يئست.. ولعندك جبتني.. بهدي الغنيّة لضحكتك الّلي بلفّ فيها الدّنيي كلّها.. كلي ثقة فيك.. وكلّي محبّة ووّله.. وبأحلى ماعندي عمّ عبّر لك.. صوتي أحلى ما غنّى إلك.. كلمات: فائق حسن، وألحان: محمود الغياث، وتوزيع موسيقي: عثمان عبود”.

مقالات ذات صلة