تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة إصابته بكورونا

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يعلق على حالة والده بعد الإصابة بكورونا

أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري الشهير، نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بوالده، وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود لهم بصحة كما كان، فكتب في تعليقه على الصورة: “يارب ترجع تاني ونقضي وقت حلو مع بعض تاني زي ما كنا دائما ربنا يشفيك”، لكن يبدو أن تعليق نجل الفنان القدير زاد من حالة القلق لدى المتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

أسرة عبد الرحمن أبو زهرة

حرصت أبنة عبد الرحمن أبو زهرة كذلك على طمأنة الجمهور على حالة والدها، ونشرت لها صورة عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها بصحبة عبد الرحمن أبو زهرة في ظهور سابق لهما، وعلقت قائلة: “بابا حبيبي ادعوا له بالشفاء والعافية وانه يرده لينا بخير وسلام.. عنده كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة”.

وكانت سحر عبد الرحمن أبو زهرة قد أقلقت الجمهور على حالة والدها الصحية قبل حوالي يومين، عندما كشفت عن إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى، حيث كتبت حينها عبر فيسبوك: “بابا إيجابي كورونا.. ولكن الحمدلله حالته مستقرة ١٠٠٪؜ وأكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على ٣ جرعات من التطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

اما سارة حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، دعمت جدها في أزمته الصحية، وكشفت عن تطورات حالته، فنشرت صورة قديمة تجمعهما عبر انستجرام، وعلقت عليها بقولها: “كانت نتيجة اختبار جدو إيجابية لـ Covid لكن الحمد الله يتعافى ويقوم بعمل جيد ادعوا له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

أصابات كورونا فى الوسط الفني

أعلن عدد من الفنانين اليوم إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الإعلامية بسمة وهبة، التي أكدت أنها رغم إتخاذها كافة الإجراءات الإحترازية لكنها أصيبت في النهاية بالمتحور الجديد “أوميكرون”، وتمنت أن يعطيها الله الصحة في مواجهة هذا الفيروس، وطلبت الدعاء من متابعيها، وكذلك الفنانة نجلاء بدر والمطربة شذى وأحمد حاتم وغيرهم.

كما أعلنت الفنانة داليا البحيري مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وابنتها “قسمت” بالفيروس، وأقلقت داليا البحيري الجمهور بعد الكشف عن إصابتها، وتصدرت مواقع التواصل، خاصة إنها تصاب بالفيروس للمرة الثانية مع أسرتها.