رامز جلال عقله طار في رمضان 2021

رامز جلال ينفز مقالبه من جديد بعد ما عقله طار

أعلن الفنان رامز جلال عن الاسم النهائي لبرنامج المقالب الخاص به بنسخته الجديدة في رمضان 2021 و ذلك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به فيسبوك و تويتر عن طريق عرض البوستر الرسمي و يحمل اسم “رامز عقله طار”.

بعد ان تداول مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي اشاعة الاسم الجديد لبرنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي، اضطر الفنان رامز جلال ليفاجئ جمهوره و يتم تغيير الاسم من “رامز مريض نفسي” ل “رامز عقله طار”، ليتصدر الاسم الاخير للبرنامج و البوستر الرسمي له التريند رقم واحد على كل المواقع .

و ينتظر جمهور الفنان رامز جلال البرومو الترويجي للبرنامج حتى يتعرفوا على فكرة النسخة الجديدة و ضيوف المقالب للسنة الجديدة.

و قد تردد في الاسابيع الماضية أن البرنامج قد تم تنفيذه و تصويره في المملكة العربية السعودية تحت أشراف هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ و يدور حول دعوة الضيف في ملهي للألعاب و يفاجأ بظهور رامز جلال و تتوالى المقالب.

يذكر أن برنامج المقالب الخاص برامز جلال هو من أنجح البرامج خلال سنوات عديدة و دائما ما يحتل المركز الأول في المشاهدة خلال شهر رمضان لما يحمله من خفة دم و كوميديا و طابع خفيف يودع به المتفرج صيامه يوميا و ذلك برغم الانتقادات السنوية له و اتهامه بالفبركة و لكنه يظل البرنامج الأشهر و الأطول استمرارية حتى الآن.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها

مقالات ذات صلة