سميرة سعيد تكشف مفاجأتها الفنية الأولى في 2022

سميرة سعيد تعلن أول مفاجأة لها في 2022

كانت الفنانة سميرة سعيد قد نشرت جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية.

سميرة سعيد تكشف مفاجأتها الفنية

وأضافت سميرة إنها تنتظر فتح السفر إلى المغرب من أجل تصوير الكليب في مدينة مغربية وطرحها، وكشفت انها تتمنى ان تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، وأشادت به وبموهبته وقالت إنها معجبة بأعماله وترى انه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالي، وتتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة في المستقبل.

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 64

عبرت سميرة عن سعادتها الكبيرة بسبب احتفال الجمهور وزملائها بعيد ميلادها، وقالت إنها شعرت بسعادة رغم انها لا تحتفل بأعياد ميلادها، وترى أن حفلات أعياد الميلاد تخص الأطفال أكثر.

وقالت إنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي للجمهور، 64 عاما، وأضافت أن الجمهور والجميع يعرف عمرها ومتى بدأت الفن، وهو شيء تفتخر به ولا يخفى على أحد.

وقالت سميرة  أيضاً إنها فخورة بكل مرحلة عمرية وفنية لها، وفخورة بعمرها وتاريخها، وترى أن الجميع يجب أن يكونوا فخورين بأعمارهم الحقيقية، وتحمد الله انها مازالت بصحة جيدة وتعمل وتنجح ولديها جمهور ومحبين وأصدقاء وغيرها.

وكشفت عن تجهيزها لمفاجأة فنية هذا الشهر، وقالت إنها تجهز لدويتو مع الفنان المغربي محسن تيزاف، وتنتظر طرحها في نهاية شهر يناير الجاري.

اَخر أخبار سميرة سعيد

تجهز الفنانة سميرة سعيد عدة أغاني جديدة لعام 2022، وقد أعلنت مؤخراً عد تسجيلها لعدة أغاني لطرحها الفترة المقبلة على غرار العام الماضي، والذي طرحت منه به عدة أغاني على مدار العام، ومن بينها أغنية “مون شيري” و”اتنين بالليل” و”متاهة” و”بحب معاك” وغيرها من الأغاني، ومن الأغاني المتوقع طرحها الفترة المقبلة أغنية بعنوان “إنسان آلي”.

وكانت سميرة سعيد قد اختتمت عام 2021 بطرح أغنيتها الأخيرة “الوقت الحلو” على قناتها بيوتيوب، والتي تعتبر أحدث أعمالها، ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها في نهاية العام، وظهرت سميرة سعيد مؤخراً برفقة عدد من النجوم أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي.