كلوز آب

إليسا تستعيد لحظاتها في 2021 وتعلن عن مفاجأة لجمهورها

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا فيديو على حساباتها بمواقع التواصل، احتفلت به بالعام الجديد 2022، ولخصت أبرز لحظاتها وذكرياتها في عام 2021 في الفيديو على أنغام أغنيتها “بنحب الحياة”.

إليسا تستعيد لحظاتها في 2021 بفيديو

عرضت إليسا في الفيديو لحظات خاصة لها في حفلاتها في العام الماضي، وكذلك عدة لقطات لها من كواليس الحفلات ولقطات أخرى لها في المنزل وأثناء ممارسة الرياضة وغيرها من اللحظات الخاصة لها في العام الماضي.

إليسا تعلن مفاجأة لجمهورها

تفتتح الفنانة إليسا نشاطها الفني في 2022 بحفل جديد في مصر، وتعود لجمهورها المصري بعد غياب، ونشرت إليسا صورة بوستر الحفل على حسابها بتويتر، وشوقت جمهورها في مصر لحفلها الأول في العام الجديد.

والذي تحييه في 21 من شهر يناير الجاري في فندق الماريوت بالقاهرة، وتحيي إليسا الحفل بعنوان “يلا نعيش”، واحتفل جمهورها في مصر مبكراً بعودتها ومفاجأتها الأولى لهم هذا العام.

ولم تتوقف المفاجآت الأولى لإليسا في 2021 على حفلها في مصر فقط، وأعلنت منذ أيام عن جولة غنائية لها في أمريكا في شهر فبراير المقبل، ونشرت بوستر الحفلات على حسابها بانستقرام.

وتحيي إليسا الحفل الأول لها في هيوستن في الرابع من فبراير، والحفل الثاني في سان دييغو في الخامس من فبراير، والحفل الثالث في ديترويت في 11 فبراير، والحفل الأخير في 12 فبراير المقبل.

حفلات إليسا 2021

عاشت إليسا حالة نشاط كبيرة في عام 2021، وأحيت عدة حفلات غنائية لها في عدة دول عربية، وأحيت عدة حفلات في موسم الرياض بالسعودية، ومنها حفل في مهرجان “ساوند ستورم” بالرياض، بالإضافة إلى حفل لها في العراق، وعدة حفلات أخرى، واختتمت حفلاتها في العام بحفل في رأس السنة في أبو ظبي مع الفنان حسين الجسمي.

وأشعلت النجمة إليسا خشبة المسرح في افتتاح مهرجان ساوند ستورم ، بالمملكة العربية السعودية، وقدمت مجموعة من أبرز أغانيها المميزة، التي تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق وترديد كلمات الأغاني ومن بينها “أسعد واحدة” و”كرهني” و”سهرنا يا ليل”.

كما حرصت إليسا على التفاعل مع جمهور الحفل بالرقص على أنغام أغانيها، وحرص عدد من محبيها على نشر لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

زر الذهاب إلى الأعلى