بالفيديو| محمد عبده يحسم الجدل حول شائعة اعتزاله الفن

محمد عبده يعلق على شائعة اعتزاله الغناء

حسم فنان العرب محمد عبده الجدل حول اعتزاله الغناء، وذلك بعد تداول شائعات حول اعتزاله على مواقع التواصل مؤخراً، بسبب حديثه عن نهاية رحلته في حفله الأخير بالرياض، ونفى محمد عبده هذه الشائعة.

محمد عبده يعلق على شائعة اعتزاله

قال إن اعتزال الفن مسئولية ليس على قدرها، وأنها مسئولية هو غير قادر على تحملها وأكبر من تحمله، وطمأن جمهوره بهذا التأكيد بعد الجدل حول اعتزاله الغناء، ويستعد محمد عبده لإحياء ليلة غنائية خاصة في موسم الرياض احتفاء بمسيرته الفنية.

وأعلنت عنها شركة روتانا مؤخراً في موسم الرياض، ونشرت شركة روتانا بوستر الحفل بعنوان “ليلة المعازيم”، والذي ظهر به الفنان محمد عبده في عدة مراحل عمرية مختلفة له.

وهو ما حمس الجمهور للحفل والذي يحتفى به بمسيرة الفنان محمد عبده وأعماله في ليلة خاصة في موسم الرياض، ويحيي الفل في يوم 14 يناير الجاري.

محمد عبده يستقبل مولوده الـ11

كان محمد عبده قد رزق مؤخراً بمولوده الحادي عشر، وحرص المطرب السعودي على الكشف عن اسم طفله الجديد، من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر، أعلن فيها عن الخبر السعيد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأكد محمد عبده أنه أطلق اسم “سلمان” على طفله الجديد، تيمنًا باسم الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وأضاف في تغريدته: “الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان”.

وتلقى النجم الملقب بفنان العرب التهاني من قبل عدد من محبيه الذين تمنوا لأبنائه جميعًا السعادة، ومن بين هؤلاء سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، الذي هنأ الفنان قائلًا: “ألف مبروك يابوعبد الرحمن يتربى بعزكم ويجعله ربي ولدا صالحا باراً بوالديه والله يحفظك”.

ومن المعروف أن لمحمد عبده 10 أبناء آخرين غير الطفل المولود حديثًا، وهم  بدر ونورا ودلال وعبد الرحمن وخالد وريم وهيفا وود والعنود وعاليا.