فيديو

آيتن عامر ترقص على أغنيتها الجديدة بمشاركة أكرم حسني في كواليس مسلسلهما معاً

نشرت الفنانة آيتن عامر فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة “بناقص” مع الفنان أكرم حسني، وكشفت آيتن عامر عن المفاجأة التي حضرها لها أكرم حسني في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “مكتوب علي”، بالاحتفال بالأغنية في انطلاق التصوير.

تفاصيل مسلسل “مكتوب علي”

احتفلت آيتن عامر بنجاح أغنيتها الجديدة، وقالت في تعليقها على الفيديو على حسابها بانستقرام:” وألاقى فجأة وسط الاغانى الحلوة اللى أكرم مشغلها واحنا بنجهز للتصوير فجأة شغل أغنية بناقص واللوكيشن زقطط.. مبروك علينا أول يوم تصوير مسلسل مكتوب عليا، وربنا يوفقنا ويفرحك زى ما بتفرح كل اللى حواليك”.

وكشفت آيتن عامر من خلال الفيديو عن مشاركتها في موسم رمضان المقبل من خلال المسلسل مع أكرم حسني.

آيتن عامر تدخل عالم الغناء

آيتن عامر كشفت في الأيام الأخيرة أن خطوة الغناء وطرحها أغنية باسمها قد تأخرت 18 عام، وأن هذه الخطوة تم تأجيلها على مدار هذه السنوات حتى حسمت قرارها بتقديم هذه الأغنية مع فريق عمل مهم.

وقد وجهت آيتن عامر الشكر لهم وكذلك للمخرجة بتول عرفة على المجهود الكبير الذي قدموه لتقديم الأغنية بهذا الشكل فكتبت آيتن عامر رسالة طويلة عبر حسابها على “انستجرام”.

وقالت فيها: “اخيرا و بعد ١٨ سنة تأجيل، أول أغنية ليا والحقيقة هو يوم مميز جدا، و ربنا يستر، شكرا لشركة لايف ستايلز ستوديوهات اللى تحمست للمشروع و نفذوه على أكمل وجه مع فريق عمل من أهم الفنانين فى الوسط الفنى”.

وتابعت: “أغنية بناقص ألحان وليد سعد و كلمات تامر حسين و توزيع أحمد إبراهيم، و بشكر صاحبتى بتول عرفة على تعبها ومجهودها وكل الكرو اللى بجد تعبوا و اشتغلوا ٢٤ ساعة بلا توقف ولا راحة”.

وسعى العديد من زملائها في الوسط الفني لتهنئتها على هذه الخطوة فكتب الفنان محمد رجب :”ألف مليون مبروك”، كما علق أيضا الفنان أحمد صلاح حسني فكتب: “مبروك يا ٱيتن يا عسل”.

وقدمت لها التهنئة كذلك الفنانة هنادي مهنا ومجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة جومانا مراد، وروجينا، وولاء شريف، وجميلة عوض، وخالد تاج الدين.

https://youtu.be/lWJgZJGb4ns

زر الذهاب إلى الأعلى