بالصور| قط ياسمين عبد العزيز الأغلى سعراً يثير حالة من الرعب بين متابعيها

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حسابها الشخصى على “انستجرام” صورا لقط من نوع “القط الفرعوني” الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه أغلى قط فى العالم، وعلقت على الصورة: “بوبوس” فى إشارة منها إلى اسم القط .

قط ياسمين عبد العزيز يُخيف الجمهور

علقت منى زكي على الصورة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”، كما علقت كندة علوش: “فوتوجونيك اوي” ، كما تساءلت جميلة عوض: “دى قطة ولا فرخة”. كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط .

صور قط ياسمين عبد العزيز

قط ياسمين عبد العزيز الأغلى سعراً
القط الأغلى سعراً فى العالم
قط ياسمين عبد العزيز الأغلى سعراً
القط الفرعونى الذى تمتلكة ياسمين عبد العزيز

 

القط بوبوس
القط بوبوس يخيف المتابعين

أخبار ياسمين عبد العزيز

احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بالكريسماس فى إحدى الدول الأوروبية، ونشرت ياسمين فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وظهرت في الفيديو وهى وتستمتع بأجواء الكريسماس بطريقة طريفة.

ياسمين عبد العزيز تتجاهل أخيها

ياسمين عبدالعزيز في تصريحاتها الأخيرة مع برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي والمعروض على قناة cbc لم تذكر اسم وائل عبدالعزيز ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا الى جانبها في المستشفى في الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها وكادت أن تصل فيها الى الموت.

مما جعل شقيقها ينشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه في إشارة الى تواجده الدائم هناك اثناء أزمتها، وعلق على الصورة فكتب :”قاعد المستشفى شهر كامل، مش مهم ..أنا اصلا مش مهم، المهم إنك انتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي”، ولم تعلق ياسمين عبدالعزيز حتى الآن على ما نشره شقيقها.

ياسمين عبدالعزيز وأزمتها مع شقيقها وائل عبدالعزيز بدأت منذ أن أعلن الأخير رفضه لفكرة ارتباط شقيقته من زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من التصريحات لوائل عبدالعزيز ضد شقيقته>

حيث نشر في البداية فيديو يطلب من خلاله أن تعلن شقيقته طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن ارتباطهما، وهو الأمر الذي تسبب في انتقادات واسعة له.

مقالات ذات صلة