بالفيديو| جيمي كيميل يحكى عن أعمال بوب ساجيت نجم مسلسل “full house” الخيرية

جيمي كيميل يبكي على بوب ساجيت

أثار جيمي كيميل تعاطف متابعيه، حيث نعى الراحل بوب ساجيت في برنامج “جيمي كيميل لايف – Jimmy Kimmel Live“، وبكى وهو يذكر بوب ساجيت، من خلال مشاركة ذكريات صداقته وأعماله الفنية ومساهماته الخيرية.

جيمي كيميل يبكي على بوب ساجيت

أثناء الحلقة، انهار جيمي كيميل بالبكاء عدة مرات، وقال عن بوب ساجيت: “كان أفضل شخص قابلته في حياتي، لقد تلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات اللطيفة والداعمة”، مضيفًا: “كان كلامه لطيف دائمًا، كان يكتب في بعض الأحيان فقط ليخبرني أنه يحبني”.

وأضاف جيمي كيميل أن بوب ساجيت لديه شخصية جذابة جدًا، موضحًا أنه كان لديه شيء مضحك ليقوله عن كل شيء، ولا يوجد شيء سيء ليقوله عن أي شخص، قائلًا: “إذا كان هناك أشخاص لا يحبهم، كان يحتفظ بذلك لنفسه، لقد كان شخصًا جيدًا”.

وسالت دموع جيمي كيميل عندما تحدث عن جهود بوب ساجيت لجمع التبرعات لمكافحة تصلب الجلد، وهو مرض نادر من أمراض المناعة، وكشف جيمي كيميل أنه بعد تشخيص إصابة شقيقة بوب ساجيت بالمرض، انضم إلى مجلس إدارة مؤسسة أبحاث تصلب الجلد.

أهم أعمال بوب ساجيت الفنية

ولد بوب ساجيت في فيلادلفيا عام 1956، واشتهر بدوره في مسلسل “Full House” الذي استمر من عام 1987 إلى عام 1995، أعاد بوب ساجيت لاحقًا تمثيل دوره في مسلسل “Fuller House” على نتفليكس، والذي استمر لمدة أربع سنوات حتى عام 2020، وقدم أيضًا أطرف مقاطع الفيديو المنزلية الأمريكية من عام 1989 إلى عام 1997.

اَخر ظهور للنجم الراحل بوب ساجيت وزوجته

كيلي ريزو زوجة النجم الراحل بوب ساجيت بات الفيديو الأخير الذي جمعها معه ونشرته عبر حسابها على “انستجرام” محط اهتمام الجمهور خصوصا أنه الظهور الأخير للثنائي معا وكان ذلك في الاحتفالات الخاصة بحلول عام 2022.

حيث لخصت كيلي ريزو أشهر السنة التي مرت عليها هي وزوجها بشكل سريع في الفيديو حيث سجل الثنائي أهم الأنشطة التي قام كل منهما بها خلال العام الماضي والتي تنوعت ما بين الطهي والتدريبات الرياضة.

كما ظهر كذلك ساجيت وهو يرتدي خوذة لدراجة نارية وبشارب مزيف، وفي مقطع أخر في الفيديو يظهر بمضرب بيسبول في إشارة طريفة منه لرده على تعليقات الجمهور عن فارق العمر بينه وزوجته والذي يصل إلى 23 عاما.