لماذا أخفت النجمة اللبنانية نور أطفالها عن السوشيال ميديا

سر إخفاء نور لأطفالها على السوشيال ميديا

النجمة اللبنانية نور تحدثت عن أبنائها خلال حوارها فى برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، وأكدت أنها تغيرت كثيرًا بعد الإنجاب،وتحدثت عن سر إخفاء أطفالها على السوشيال ميديا.

سر إخفاء نور لأطفالها على السوشيال ميديا

قالت النجمة اللبنانية أنها تحرص على إخفاء أطفالها عن السوشيال ميديا بسبب شعورها الدائم بأنهم صغار على التعرض للشهرة، لافتة إلى أن نجلها ليو محبًا الشهرة لكنها لن تفتح له هذا الطريق حاليًا.

وأشارت نور إلى أن ابنها يشبهها كما أنه لا يخفي عنها أي شيء، بينما ابنتها ليديا فهي تشبه والدها أكثر وخجولة ولا تحب الشهرة أو الظهور.

أول قصة حب في حياتة نور

النجمة اللبنانية أكدت أن أول قصة حب عاشتها كانت في عمر الـ15 عام، مع أحد الأولاد معها بالمدرسة، حيث بدأت قصتهما بمقابلتهما في أوقات الراحة بالمدرسة ثم الاتفاق على مقابلات خارج المدرسة إضافة إلى تبادل الرسائل عن طريق الأصدقاء، لافتة إلى أن تلك العلاقة انتهت بدون سبب معين، مع مرور الوقت.

تصريحات نور عن زواجها الأول

عن فترة زواجها وتحديدًا الأشهر الأولى، تحدثت النجمة اللبنانية عن التصرفات التي تسببت لها في انزعاج بسبب عدم اعتيادها عليها في البداية، حيث أكدت أن زوجها كان يستيقظ مبكرًا في السادسة صباحًا بسبب عمله، وهي الفترة التي تكون نائمة فيها، لكنها تنزعج بسبب سيره في الغرفة وإحداث حالة من الصخب.

وحددت نور التصرفات الثلاثة التي كانت تزعجها من زوجها في بداية زواجهما، وهم استيقاظه على نغمة المنبه القوية، وجلوسه في التكييف البارد الذي لم تستطع تحمله، إضافة إلى وضعه “البارفان” صباحًا وهو ما لم تستطع التنفس بسببه، لافتة إلى أن أول عام من الزواج يكون غريبًا في العادة ولكن إذا مرت تكون الأمور على ما يرام.