كريم محمود عبد العزيز ومديحة حمدي| تعرف على أحدث حالات فيروس كورونا بين النجوم

كريم محمود عبد العزيز ومديحة حمدي .."فيروس كورونا" يواصل ضرب الوسط الفني

بدأت إصابات كورونا تزداد تصاعديا بين نجوم الوسط الفنى، حيث أعلن عدد من النجوم في الساعات الأخيرة عن اصابتهم بالفيروس وابرزهم الفنانة مديحة حمدي، والفنان كريم عبد العزيز الذي وصف حالته بعد الإصابة بأن “الغزالة positive” في إشارة منه إلى أغنيتة “الغزالة رايقة” التي تحقق نجاحاً لافتا، فنرصد لكم أبرز اصابات النجوم بفيروس كورونا مؤخراً.

كريم محمود عبد العزيز إيجابى كورونا

النجم المصري كريم محمود عبد العزيز اعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومازح متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا بالقول :” الغزالة positive” في إشارة إلى نتيجة المسحة التي أكدت اصابته.

واستعار كلمة الغزالة من أغنيتة “الغزالة رايقة” التي تحقق نجاحاً كبيراً في الفترة الحالية، وأضاف كريم محمود عبد العزيز حول إصابته بفيروس كورونا، قائلا: “الخطة اتغيرت الي شايف نفسه سليم يعزل نفسه”.

مديحة حمدي إيجابى كورونا

الفنانة مديحة حمدي طالتها ايضا القائمة في الإصابة بفيروس كورونا، فنشرت صديقاتها صورة لها عبر السوشيال ميديا مطالبين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وكتبت إحدى صديقاتها عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:” دعواتكم القلبية للفنانة مديحة حمدي للشفاء من فيروس كورونا الذى أصيبت به”.

عائلة احمد السقا تُصاب بكورونا

ابن النجم أحمد السقا، ياسين السقا، كشف ايضا عن اصابته بفيروس كورونا، بعد إجرائه مسحة جاءت إيجابية،  ويأتي ذلك بعد اصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس التي تمضي وقتها بالعزل المنزلي الى حين الشفاء.

وكتب ياسين السقا عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا”، وتلقت عائلة السقا رسائل الدعم من المشاهير بينهم الفنانة يسرا التي توجهت لمها الصغير عبر ستوري انستغرام قائلة لها :””ألف سلامة عليكم ياحبيتبي ربنا يشفيكم ويعافيكم”.

فيروس كورونا يضرب الوسط الفنى

كان عدد كبير من النجوم أعلنوا في الأيام الماضية عن اصابتهم بفيروس كورونا ويتصدرهم الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة الذي تم نقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة حيث يمكث في العناية المركزة، كما أعلنت الفنانة شذى عن إصابتها.

رغم تلقّيها جرعتين من اللقاح، وكشفت الإعلامية بسمة وهبة أيضاً عن إصابتها بمتحوّر أوميكرون، بعد ساعات من إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بأوميكرون.