مسلسلات

موعد عرض مسلسل “الجسر” لنيللي كريم وعمرو سعد منصة على “شاهد VIP”

طرحت منصة “شاهد VIP” اليوم البرومو الرسمي لمسلسل “الجسر“، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد مع الفنانة نيللي كريم، وشوقت المنصة الجمهور للمسلسل.

تفاصيل وأحداث مسلسل “الجسر”

شوق برومو مسلسل “الجسر” الجمهور للمسلسل، خاصة بسبب أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي والفانتازيا في المسلسل، وكشف البرومو عن ملامح المسلسل والذي تدور قصته في أجواء خيالية حول نهاية العالم بعد التعرض للدمار.

وتسعى عدة أطراف إلى النجاة من خلال “الجسر”، ويحاولون الوصول إليه والقتال فيما بينهم، ويعتبر المسلسل هو أول تعاون بين عمرو سعد ونيللي كريم في مسيرتهما، وكذلك أول عمل أكشن وخيالي تقدمه الفنانة نيللي كريم في مسيرتها.

موعد عرض مسلسل “الجسر”

نشر الفنان عمرو سعد برومو مسلسل “الجسر” على حسابه بانستقرام، وشوق الجمهور للمسلسل قائلاً:”ملحمة من أجل البقاء”، وكشف عن موعد عرض المسلسل في يوم 18 يناير على “شاهد VIP”.

والمسلسل مكون من 8 حلقات، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين وعلى رأسهم محمد علاء وسارة الشامي وأسماء أبو اليزيد وهو من قصة وإخراج بيتر ميمي.

اَخر أخبار يللي كريم وعمرو سعد

كانت آخر أعمال عمرو سعد في موسم رمضان الماضي في مسلسل “ملوك الجدعنة“، ولم يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد لرمضان المقبل، في الوقت الذي بدأت به نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أحوال شخصية”.

من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل “ضد الكسر“.

,كانت نيللي كريم قد تحدثت عن سبب ارتباطها بزوجها هشام عاشور الذي أكدت أنه إنسان بسيط وغير متصنع وأنها كانت قد فقدت الأمل في الرجال بسبب أنها حصدت كل ما هو سيء من خلال زيجاتها السابقة.

فقالت: “هشام زوجي في البداية لم يكن من الأشخاص الذين يعرفوني بشكل قريب، وهو إنسان بسيط وغير مصطنع، كما أنني لم أكن محظوظة في زيجاتي السابقة فكنت دائما من سيء لأسوأ، فأهم شيء أن يكون الشخص الذي ترتبط به يمتلك الطيبة والأصل”.

وقالت نيللي ايضاً: “نادرا ما أجد من يبحث عني كإنسانة طبيعة وليس كفنانة، فالكثير من الرجال يهتمون بالارتباط بالفنانة بسبب الحالة التي تظهر بها أمام الكاميرا، لكن لا يتصور بضعهم أن يراها بدون ميكاج وتمارس حياتها بشكل طبيعي”.

مقالات ذات صلة