بالفيديو| هند صبري تتحدث عن الفرق بين “عايزة أتجوز” و”البحث عن علا”

قالت الفنانة هند صبري، خلال مقابلة لها مع برنامج “تفاعلكم”، إن مسلسل “البحث عن علا” لا يعتبر جزء ثاني من مسلسلها “عايزة أتجوز” في 2010، وأضافت أن المسلسل يبحث عن الاختلافات في شخصية “علا” في العشر سنوات الأخيرة.

الفرق بين “عايزة أتجوز” و”البحث عن علا”

كشفت هند صبري عن الاختلافات بين المسلسلين، وقالت إن في “عايز أتجوز” كانت “علا” في نهاية العشرينات من عمرها، وتحاول البحث  عن زوج وتحقيق حياتها العائلية، وكانت من طبقة متوسطة، وكشفت أن العمل انتقد بالسخرية في المسلسل من العادات والضغوط على المرأة في ذلك العمر.

وكشفت هند صبري أيضاً أن شخصية “علا” في مسلسل “البحث عن علا”، أصبحت في أوائل الأربعينات، وتواجه حياة وتحديات مختلفة بعد الزواج والطلاق وانجاب الأطفال، وكذلك أصبحت في طبقة فوق المتوسطة.

وأكدت هند أن هناك تشابة في طريقة عرض المسلسل مع “عايزة أتجوز”، ومنها حديثها للكاميرا والطابع الكوميدي وغيرها من العناصر التي كانت سبباً في نجاح المسلسل.

هند عن تجربتها كمنتجة في مسلسل “البحث عن علا”

قالت هند صبري إن المختلف في تجربتها في مسلسل “البحث عن علا”، هو عملها كمنتج تنفيذي في المسلسل، وعبرت عن سعادتها لثقة منصة “نتفلكس” بها كمنتجة، ونجاحها في المهمة.

وأضافت أنها تنوي التوسع في عملها في الإنتاج، مثل نجمات هوليوود، وذلك لتقديم أعمال تخص المرأة وبوجه نظر واقعية، خاصة أنها ما زالت ترى أن هناك فوارق بين الرجال والسيدات في المجال الفني والممثلين.

موعد عرض مسلسل “البحث عن علا”

كانت هند صبري قد نشرت منذ أيام برومو مسلسل “البحث عن علا”، على حسابها بانستقرام، وكشفت عن موعد عرضه وقالت:” حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تمامًا.. يلّا نبدأ مع علا من جديد في البحث عن عُل.

يُعرض على نتفليكس في 3 فبراير..”، يصحب علا عبد الصبور في رحلتها، الفنانة القديرة سوسن بدر في دور سهير أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي.

مقالات ذات صلة