فيديو كليب أغنية أديل Adele الجديدة “Oh My God” يحقق رقما قياسيا

تصدرت أديل مواقع التواصل والتريند بعد لحظات من إفراجها عن فيديو كليب أغنيتها Oh My God، والتي حققت رقم قياسي في نسبة مشاهداتها على يوتيوب، إذ تجاوزت 3 مليون مشاهدة في ساعتين من طرحها.

أغنية أديل Adele الجديدة “Oh My God”

كانت أديل قد شوقت الجمهور لفيديو كليب لأغنية “Oh My God” وشاركت مقطع قصير منها باللونين الأبيض والأسود، ونشرت أديل صورة أخرى لها في لوك مستوحى من “بياض الثلج – سنو وايت”، وكتبت في التعليق على الصورة: “فيديو أغنية Oh My God في 12 يناير”، ولاقت الصورة تفاعل وإعجاب كبير من الجمهور والمتابعين.

أصدرت النجمة البريطانية أديل، اليوم، مقطع فيديو موسيقي لأحدث أغنيتها المنفردة “يا إلهي- Oh My God “، وهو كليب بالأبيض والأسود، ومليء بالراقصين والبالونات والتفاح والكراسي الخشبية، ومن إخراج سام براون ، الذي أخرج مقطع فيديو “Rolling in the Deep” لأديل أيضاً.

ووجهت إليه الشكر في رسالتها على انستقرام وقالت:” عملت مرة أخرى مع سام براون من أجل “Oh My God” الذي أخرج فيديو “Rolling In The Deep”! لذا فإن التعاون معًا مرة أخرى بعد عقد من الزمن كان بمثابة حنين على أقل تقدير”.

وقالت أديل في رسالتها بعد طرح الفيديو كليب الجديد:” قمنا بتصوير هذا في يوم طرح كليب Easy On Me ، كان هناك مليون شيء يحدث في نفس الوقت، لكن الاهتمام بالتفاصيل من الطاقم كان أمراً مضحكاً، شكرًا جزيلاً لك على صبرك وجمع كل ذلك معًا”

وأضافت: “كان الأمر ممتعًا للغاية، على الرغم من أنه في النهاية كان هناك ثعبان ضخم في مكانه، لذلك قمت بالتزحلق ممباشرة من هناك! شكراً جزيلاً لهاريس ريد ولويس فويتون وكوينز هاوس وفيفيان ويستوود على الملابس الأكثر من روعة بالنسبة لي..”.

اَخر أخبار أديل Adele

أديل Adele تصدرت مخطط “بيلبورد 200 – Billboard 200” مؤخرًا من خلال ألبومها الجديد “30“، الذي حقق أرقامًا قياسية منذ ظهوره لأول مرة على رأس القائمة في أول أيام طرحه، واحتفظ الألبوم بالمرتبة الأولى على مخطط بيلبورد 200 للألبومات للأسبوع الرابع على التوالي، حيث أصبح الألبوم الأول الذي يتصدر القائمة في هذه المدة على التوالي منذ مارس/ آذار.

مقالات ذات صلة