موعد عرض الموسم الأخير من مسلسل “Peaky Blinders”

مسلسل “Peaky Blinders” من إخراج أنتوني بيرن، وتدور أحداثه في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفسه، والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين.

عرض الموسم الأخير من مسلسل “Peaky Blinders”

عُرض المسلسل لأول مرة على BBC Two قبل ثماني سنوات، وفاز بجائزة بافتا لأفضل دراما في موسمه الرابع، ثم عُرض على BBC One في عام 2019 مع جمهور يزيد عن 7 ملايين مشاهد، ويتم بثه على نتفليكس خارج المملكة المتحدة.

وأفادت صحيفة دايلي ميل أن كونراد خان صرح أن الموسم السادس من مسلسل “Peaky Blinders” سيُعرض في فبراير/ شباط المقبل، حيث أوضح قائلًا: “من المقرر طرح المسلسل في فبراير المقبل”.

وأضاف كونراد خان: “كان هناك الكثير من الأحداث، والعديد من الحلقات، حيث استغرق التصوير بعض الوقت”، وقال كيليان مورفي، الذي يجسد دور تومي شيلبي، في تصريحاته لمجلة رولينج ستون إن المسلسل سيكون مفاجأة.

حيث يتضمن أحداثًا مثيرة ومشوقة للغاية، وأكد الكاتب ستيفن نايت أن القصة سيتم تناولها في سياق جديد.

نجاح مسلسل “Peaky Blinders”

مسلسل “Peaky Blinders” من إخراج أنتوني بيرن، الذي قام بإخراج الموسم الخامس وحصل على إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، تم عرض المسلسل لأول مرة على BBC Two قبل ثماني سنوات، وفاز بجائزة بافتا لأفضل دراما في موسمه الرابع، ثم عُرض على BBC One في عام 2019 مع جمهور يزيد عن 7 ملايين مشاهد، ويتم بثه على نتفليكس خارج المملكة المتحدة.

قصة مسلسل “Peaky Blinders”

تدور أحداث المسلسل في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفسه.

والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين، وبينما كانت العصابة تنفذ مهمتها غير القانونية، جذبت عيون الرائد تشيستر كامبل، أحد كبار المحققين من الشرطة الأيرلندية الملكية، الذي يتولى مهمة تطهير المدينة من المجرمين والقضاء على جميع التهديدات.

مقالات ذات صلة