هنا الزاهد وحنان ترك| نجوم أعلنوا تعافيهم من فيروس كورونا

تعافى هنا الزاهد وحنان ترك من فيروس كورونا

أعلن عدد من الفنانين مؤخراً عن إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الإعلامية بسمة وهبة، التي أكدت أنها رغم إتخاذها كافة الإجراءات الإحترازية لكنها أصيبت في النهاية بالمتحور الجديد “أوميكرون”، وتمنت أن يعطيها الله الصحة في مواجهة هذا الفيروس، وطلبت الدعاء من متابعيها، وكذلك الفنانة نجلاء بدر والمطربة شذى وأحمد حاتم وغيرهم.

تعافى هنا الزاهد من فيروس كورونا

هنا الزاهد كشفت في الساعات الماضية عن سلبية المسحة التي خضعت لها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والذي أعلنت عن إصابتها به مع بداية شهر يناير الجاري، كما احتفلت الفنانة المصرية بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “أنا وهي” والذي يعرض على قناة cbc ويشاركها في بطولته جمع كبير من النجوم.

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد  أعلنت إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة على حسابها بفيس بوك، كشفت بها عن إصابتهما ووجهت تحذير للمخالطين، وطلبت منهم الخضوع للتحاليل والحذر.

وقالت هنا الزاهد:” أنا وأحمد إيجابي كورونا.. اي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”، وتلقت هنا الزاهد عشرات الرسائل والتعليقات من جمهورها وزملائها، والذين تمنوا لهما الشفاء سريعاً من الفيروس.

تعافى حنان ترك من فيروس كورونا

نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أحدث جلسة تصوير لها على حسابها بانستقرام اليوم، ونشرتها في فيديو مجمع والذي كشفت به عن تواجدها في رحلة خارجية وهي وسط الطبيعة والزهور، وخطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها، وأشاد الجمهور بطلتها الجديدة وابتسامتها المعهودة وصورها الجديدة بعد تعافيها مؤخراً من فيروس كورونا.

وكانت حنان ترك قد نشرت مؤخراً تغريدة لها على تويتر أعلنت بها إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها وابنها بالفيروس، وطلبت حنان ترك من متابعيها الدعاء لها بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا وقالت:” الحمدلله علي اقدار الله.. اسالكم الدعاء انا وجوزي وابني كورونا”، وتلقت حنان ترك عشرات الرسائل من متابعيها على تويتر بالدعاء لها ولأسرتها، وتلقت أيضاً عدة رسائل من الفنانين.

تعافى عمرو أديب من فيروس كورونا

الإعلامي عمرو أديب يبدو أنه تعافى تمامًا من الفيروس، وسوف يعود إلى جمهوره مجددًا ويواصل تقديم برنامجه “الحكاية” ابتداءً من اليوم الجمعة، في حلقة تبث على الهواء مباشرة عبر قناة MBC مصر، وهو الخبر الذي لاقى تفاعل عدد كبير من محبيه الذين تشوقوا لعودته والكشف عن تفاصيل تعرضه لفيروس كورونا.