بعد شائعات تدهور حالتها الصحية..أحدث ظهور لـ سميرة أحمد

أحدث ظهور للفنانة سميرة أحمد

صفوت غطاس زوج النجمة القديرة سميرة أحمد حرص على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية ونفي كل ما تم تداوله عن تدهور حالتها الصحية، وحرص على مشاركة متابعيه وأصدقائه على فيسبوك بأحدث صورة لشريكة حياته لينفي بها كل الشائعات.

أحدث ظهور لـ سميرة أحمد

نشر صفوت غطاس أحدث صورة لسميرة أحمد خلال تواجدها في أحد الأندية الرياضية، وعلق قائلًا: “النهاردة في نادي الجزيرة.. علشان الأخبار البايخة اللي تداولت على الفيس من حسابات مزورة بتدعي إن سميرة مش بخير.. ودا غلط تماما.. الحمد لله هي بخير وبصحة جيدة.. وربنا يديها طول العمر ودوام الصحة”.

كما حرص على نشر صورة لسميرة مع ابنتها جليلة، كما نقل تصريحات على لسان جليلة والتي نفت خلالها تصريحها لأي وسيلة إعلامية عن إجراء والدتها عملية جراحية.

فكتب صفوت غطاس: “اليوم سميرة وجليلة.. نفت تماما جليلة نجلة الفنانة سميرة أحمد أنها صرحت بأن سميرة أحمد أجرت أي عملية في السنوات الأخيرة.. وأن صحتها بخير وتستعد لمسلسلها الجديد لإحدى المنصات التلفزيونية”.

آخر أعمال سميرة أحمد

آخر أعمال سميرة التلفزيونية كان مسلسل “ماما في القسم” الذي عرض عام 2010، والذي شاركها في بطولته النجم الراحل محمود ياسين وكل من رانيا فريد شوقي وياسر جلال وأحمد فهمي وغيرهم.

وكانت إحدى الجامعات المصرية قدنظمت حفلا تكريميا لعدد من نجوم الفن، وشهد الحفل أحدث ظهور للنجمة الكبيرة سميرة، وبدت أنيقة في الـ81 من عمرها، حيث أقامت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، احتفالية ضخمة لتكيرم المشاهير، وبينهم محمد سعد، وحكيم، وماجد المصري، ودينا فؤاد، وذلك بالتزامن مع تخريج دفعة 2020 من كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن الجامعة، فقد توج الحفل الكبير بتكريم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد تقديراً لمشوارها الفنى والابداعى المتميز، ونجم الأغنية الشعبية العالمى حكيم، كأفضل مطرب شعبى،  ودينا فؤاد كأفضل ممثلة عن دوريها فى مسلسلى “الاختيار” و”الأخ الكبير”، والفنان ماجد المصرى عن مجمل أعماله الفنية.

وأعرب النجوم المكرمون عن سعادتهم الكبيرة، بتكريمهم فى صرح علمى مرموق وعبرت الفنان سميرة أحمد عن فرحتها بهذا الاحتفاء الذى حظيت به من أجيال مختلفة