إنضمام رشوان توفيق وإدوارد لقائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا

حالات الإصابة بفيروس كورونا بين النجوم في ازدياد حيث تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن إصابة عدد من نجوم الفن في مراحل عمرية مختلفة، بالفيروس، وكشف بعضهم عن تطورات حالتهم الصحية.

إصابة رشوان توفيق بفيروس كورونا

النجم المصري رشوان توفيق أعلنت ابنته هبة رشوان عن إصابته بالفيروس للمرة الثانية، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “الأصدقاء الأعزاء ماحبتش ازعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة”.

وأضافت ابنة رشوان توفيق: “دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة”.

وأضافت: “أنه تم نقله للمستشفى هذا غير صحيح، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

إصابة إدوارد بفيروس كورونا

الفنان المصري إدوارد كشف أيضًا عن إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا عبر حسابه على فيسبوك، وتحدث مع أصدقائه عن الأعراض التي أصيب بها خاصة في أول أيام إصابته بها.

فقال في تدوينته: “ليلة صعبة جدا تعب في الجسم زي ما يكون حد بيعذبك وبيدوس على كل حتة في جسمك وصداع نفسك يغمي عليك عشان تخلص منه ورعشة فظيعة وطول الليل بقول يارب”.

وأوضح إدوارد أنه فكر بسبب تلك الأعراض في الموت، فقال: “مش هنكر في لحظة فكرت في الموت والناس اللي ماتت من الكورونا، صدقوني ماخفتش من الموت، خفت على مراتي وولادي وعيلتي وأنهم مسؤولين مني ولازم ابقى موجود عشانهم.. مش عاوز حاجة، عاوز اكون كويس عشانهم بس”.

وتابع إدوارد: “واكتشقت قد ايه مراتي انا غالي عندها، مش هاممها كورونا ولا مش كورونا، قاعدة جنبي تعمل لي كل حاجة تريحني.. قد ايه انتي ست عظيمة”.

مقالات ذات صلة