“الجريمة” و “من أجل زيكو”| أفلام منة شلبي 2022 تتصدر الترند

أفلام منة شلبي 2022 "الجريمة" و "من أجل زيكو"

منة شلبي حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم “من أجل زيكو” مؤخرًا في دبي، وتحدثت عن الفيلم وعلاقتها ببطل العمل كريم محمود عبد العزيز خلال لقائها في برنامج “mbc trending” الذي يعرض عبر شاشة MBC 4.

منة شلبي عن فيلم “من أجل زيكو”

قالت منة إنها تحرص باستمرار على حضور العروض الخاصة لأعمالها حتى ترى رد فعل الجمهور مباشرة، بدلًا من انتظار المقالات النقدية والتحليلية عن الفيلم.

وأكدت النجمة المصرية أن فيلم “من أجل زيكو” يعترف من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها، حيث تكن الحب لكل من شارك في العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور ويقدرون المجهود الذي بذل في تصويره، كما أشادت بالفنان كريم محمود عبد العزيز، وأكدت أنه بمثابة أخ لها.

نجاح فيلم “الجريمة”

فيلم “الجريمة” تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة كل من أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ورياض الخولي ونبيل عيسى وغيرهم، وشارك في السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، إنتاج هشام عبد الخالق، قصة وإخراج شريف عرفة.

واقيم العرض الخاص لفيلم “الجريمة”،  بأحد سينمات منطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من صناع الفيلم، حيث حضر كل من بطل العمل أحمد عز والنجم ماجد الكدوانى، والفنانون محمد جمعة ومحمد أبو داود ونبيل عيسى، والسيناريست أمين جمال.

وتحدثت منة شلبي عن مشاركتها للفنان أحمد عز في بطولة فيلم “الجريمة“، معبرة عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، خاصة وأن أحمد عز قد بدأ كل منهما مشوارهما الفني معًا، وأضافت أنه يتمتع بصفات جيدة كثيرة وساعدها في الفيلم لأن الشخصية كانت صعبة.

اَخر أخبار منة شلبي

فيلم “من أجل زيكو” يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم محمد محمود ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف مثل عمرو عبد الجليل وشيكو وإسعاد يونس ومحمد دياب وغيرهم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وتدور الأحداث حول أسرة تعيش حياة صعبة في حي شعبي، مكونة من زوجين مع ابنهما وعدد من أفراد أسرتهما، ويفاجأ الزوجين باختيار ابنهما في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، ويقرران خوض التجربة ورحلة صعبة مليئة بالمفارقات الكوميدية من أجل تحقيق حلم ابنهما “زيكو”.