بالصور| نجوم فيلم “Scream ” يحتفلون بالعرض الخاص للجزء الخامس “Scream 5”

نجوم فيلم "5 Scream" يحتفلون بالعرض الخاص

احتفل صناع العمل الجديد بعرض أحدث أجزائه، وأقيم العرض الخاص للفيلم بحضور صناعه في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ومن بين الحضور كل من نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت وجاك كوايد وماري شيلتون وجاسمين سافوي براون وسونيا عمار.

صور نجوم فيلم “5 Scream”

صناع الفيلم الجديد كانوا قد صرحوا من قبل أن الفيلم الجديد مليء بالمفاجآت، حيث يأخذ قاتل آخر قناع Ghostface ويبدأ موجة قتل جديدة في الجزء الخامس.

نجوم فيلم "5 Scream" نجوم فيلم "5 Scream"

تفاصيل فيلم “Scream 5”

جاء في الملخص الرسمي للفيلم: “بعد مرور 25 عامًا على سلسلة من جرائم القتل الوحشية التي صدمت مدينة وودسبورو الهادئة، ارتدى قاتل جديد قناع Ghostface، وبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين لإحياء أسرار من الماضي القاتل للبلدة”.

وفي تفاصيل الأحداث، تتحد بعض الشخصيات الأكثر شهرة في السلسلة معًا على أمل كشف القاتل المجهول، ويكشف المقطع الدعائي الجديد أيضًا عن مجموعة جديدة من الشخصيات، والتي يمكن أن تكون جميعًا ضحايا جدد لـ Ghostface أو القاتل نفسه.

وفيلم “Scream 5” هو فيلم أمريكي من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، هو الجزء الخامس في سلسلة أفلام Scream، وهو تكملةمباشرة لفيلم “Scream 4” الذي صدر عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015.

ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.

قصة فيلم “Scream 5”

تدور أحداث فيلم “Scream” بعد مرور 25 عامًا على سلسلة حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، حيث يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين.

ليعيد إلى الحياة أسرار من الماضي الدموي للمدينة، والفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت & جاي بوسيك، ومستوحى من شخصيات من تأليف كيفن ويليامسون.