“رجوعنا بقى مطلب جماهيري”| أول تعليق من مجدي الهواري غلى عودته لغادة عادل

مجدي الهواري يعلق على عودته لطليقته غادة عادل

مجدي الهواري نشر عبر حسابه على “فيس بوك” تدوينة جديدة تحدث فيها عن علاقته بطليقته الفنانة غادة عادل ورغبة قطاع كبير من الجمهور لعودتهما من جديد بعد فترة من الانفصال.

مجدي الهواري عن عودته لطليقته غادة عادل

المخرج مجدي الهواري المصري أكد من خلال التدوينة التي نشرها على الحماس الواضح من قبل الجمهور ومتابعيه لعودته لطليقته مؤكدا أن هذا القرار بات مطلب جماهيري على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا بعد حلقة برنامج “بصراحة مع” والتي ظهر فيها الثنائي فكتب مجدى الهواري: “حتي خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع انا وغادة بقى مطلب جماهيري”

وتسببت تدوينة مجدي الهواري حول مطالب الجمهور بعودته لطليقته غادة عادل في تعليق العديد من نجوم الوسط الفني وأصدقائه الذين طلبوا منه سرعة العودة من جديدة لطليقته وإنهاء الخلاف بينهما.

فكتب الفنان عمرو عبدالعزيز: “والله ياريت ترجعوا وتتجمعوا علي خير وتبقى 2022 بدايتها خير يالا بقى”، كما تمنت الفنانة وفاء عامر إتخاذ هذه الخطوة من قبل الثنائي وأن ما حدث بينهما بسبب الحسد فكتبت النجمة المصرية: “بجد ربنا يكرمكم وترجعوا والله ده حسد أنتم ملكوش غير بعض”.

وعلقت أيضا الفنانة أمل رزق فقالت: “انتو الاتنين أحسن من بعض يارب تفرحوا وترجعوا احسن من الأول”، كما تفاعل كذلك مع المنشور كل من الفنان محمد محمود والفنانة رانيا محمود ياسين، وصفاء جلال، وشذى، والشاعر ايمن بهجت قمر، وانجى علاء.

كواليس طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

تبادلت غادة عادل العتاب مع طليقها المخرج مجدي الهواري، مؤخراً، في حلقة برنامج “بصراحة مع” على قناة mbc، وقالت إنها تجلس معه للمرة الأولى منذ جلسة طلاقهما منذ 5 سنوات، وقالت إنها تشعر في الفترة الحالية إنها حرة وتعيش أسعد أيام حياتها.

وكذلك تغيرت للأفضل بمواجهتها لمخاوفها واتخاذها القرارات بنفسها، وعاتبت مجدي الهواري بسبب خوفه الدائم عليه وتأثيره عليها في اختياراتها الفنية أثناء فترة زواجهما.

كما تحدث الثنائي عن أسباب طلاقهما، وقالت غادة عادل إن الطلاق جاء بسبب الخلافات الكثيرة بينهما، وأشارت إلى ان الطلاق كان في صالح الأبناء في المرتبة الأولى ولصالح مجدي الهواري، وكان في صالحها في المرتبة الأخيرة.

واعترف مجدي الهواري بحبه لها رغم الطلاق وقال إن من شروطه في حال زواجه مجدداً أن تتقبل زوجته حبه لغادة عادل، ولم تتمالك غادة عادل دموعها أثناء الحديث عن الذكريات وقالت إنها لا تحب الذكريات وتحاول دائماً التهرب منها.