ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

تفاصيل وموعد عرض حلقة يحيى الفخراني وزوجته مع “صاحبة السعادة”

يحيي الفخراني الفنان المصري الكبير يظهر يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 11 مساء على شاشة قناة dmc  حيث طرحت القناة برومو حلقته في برنامج “صاحبة السعادة“، وأكدت مقدمة البرنامج إسعاد يونس أنها تنتظر هذا اللقاء مع الفخراني منذ 8 سنوات، ويتحدث النجم الكبير عن طفولته ونشأته، وبداية دخوله لمجال الفن، وأبرز المواقف التي تعرض لها في المهنة.

سر نجاح زواج يحيي الفخراني

يحيي الفخراني يتحدث عن زوجته الكاتبة لميس جابر، وعلاقة الحب التي جمعتهما، والاختلافات التي بينهما رغم الزواج لأكثر من 40 عاما، ومن جانبها، تتحدث الكاتبة لميس جابر عن علاقتها به، كاشفة عن شخصيته كزوج في المنزل، وسر نجاح زواجهما حتى الآن، ورأيها في أعماله الفنية، وأسباب استمراره على الساحة الفنية حتى الآن.

موعد عرض الجزء الثانى من حلقة يحيى الفخراني

في لقاء خاص من منزله، يحل الفنان يحيى الفخراني ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويعرض الجزء الأول من اللقاء يوم الاثنين المقبل، والجزء الثاني يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساء.

ملخص حلقة النجمة اللبنانية نور مع صاحبة السعادة

النجمة اللبنانية نور تحدثت عن أبنائها خلال حوارها فى برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، وأكدت أنها تغيرت كثيرًا بعد الإنجاب،وتحدثت عن سر إخفاء أطفالها على السوشيال ميديا.

قالت النجمة اللبنانية أنها تحرص على إخفاء أطفالها عن السوشيال ميديا بسبب شعورها الدائم بأنهم صغار على التعرض للشهرة، لافتة إلى أن نجلها ليو محبًا الشهرة لكنها لن تفتح له هذا الطريق حاليًا، وأشارت نور إلى أن ابنها يشبهها كما أنه لا يخفي عنها أي شيء، بينما ابنتها ليديا فهي تشبه والدها أكثر وخجولة ولا تحب الشهرة أو الظهور.

وعن فترة زواجها وتحديدًا الأشهر الأولى، تحدثت النجمة اللبنانية عن التصرفات التي تسببت لها في انزعاج بسبب عدم اعتيادها عليها في البداية، حيث أكدت أن زوجها كان يستيقظ مبكرًا في السادسة صباحًا بسبب عمله، وهي الفترة التي تكون نائمة فيها، لكنها تنزعج بسبب سيره في الغرفة وإحداث حالة من الصخب.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت