إحداهن فى صديقتها المقربة والأخرى فى جدتها| الموت يفجع أصالة ونانسي عجرم

الموت يفجع أصالة ونانسي عجرم

نشرت الفنانة أصالة صورة لصديقتها هالة آيدين على حسابها بانستقرام، وأعلنت وفاتها في رسالة مؤثرة، وكذالك أعلن باسم مغنية النجم اللبناني في تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر” عن وفاة جدة الفنانة نانسي عجرم .

أصالة تنعي صديقتها المقربة

نشرت الفنانة أصالة رسالة مؤثرة، نعت فيها صديقتها حيث كتبت أصالة :”هالسيّدة منّ أنّقى وأصّفى وأنبلً صديقة عرفتها بحياتي.. كانت أمّي بكلّ مابتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ماكانت واقفة جنبي.. طاهرة راقية مُحبّة وأنا اليوم فقدت معها جزء منّي.. الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس.. الحبيبة أخت روحي هالة آيدين عروس الشّام”.

ونعى عدد من النجوم صديقة أصالة هالة آيدين، وواسوها في تعليقاتهم ورسائلهم لأصالة، وعلى رأسهم الفنانة كندة علوش، والتي كتبت في تعليقها:” العمر الك حبيبتي.. زعلتيني كتير بعرف هالة من لما كنت صغيرة وبحبها ماكان في أحلا من وشا وضحكتا متل الملاك الله يرحمها”.

وكذلك علقت الفنانة لطيفة وقالت:” الله يرحمها ياحبيبتى ويصبركم على فراقها”، وواساها شقيقها أنس نصري وقال:” العمر الك يا روحي والبقاء لله، الله يصبرك ويصبر كل اهلها وحبايبها”.

وفاة جدة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

باسم مغنية النجم اللبناني كشف في تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر” عن وفاة جدة الفنانة نانسي عجرم في خبر صادم للفنانة اللبنانية، وحرص باسم مغنية على تقديم التعازي لزميلته في هذه اللحظات الحزينة عليها وعلى أسرتها التي قدم لها التعازي أيضا.

فكتب الفنان اللبناني في تغريدته: “نانسي عجرم الرحمة لروح جدتك، عزائي لك وللعائلة الكريمة”، ولم تكشف الفنانة اللبنانية عن أي تفاصيل أو تعليق فيما يخص وفاة جدتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم يأتي خبر وفاة جدتها بعد أشهر قليلة من وداع حماتها السيدة جمال بديع نهرا، والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم، وأرملة والده السيد ميشال الهاشم، وكانت أسرة الفنانة اللبنانية قد تلقت عشرات الرسائل من الجمهور لمواساتها هي وزوجها بعد وفاة والدته.

وكانت أسرة نانسي عجرم قدمت اعتذارا في شهر يونيو الماضي في النعي الذي نشرته عقب وفاة والدة زوجها بسبب عدم إقامة عزاء للراحلة نتيجة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وقدم جمهور نانسي عجرم رسائل المواساة والتعازي لهم.