حياة النجوم

رسائل مُبكية من دنيا وإيمي سمير غانم في ذكرى ميلاد والدهما

دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده الـ85، وحرصت الفنانة المصرية على الاحتفال بهذه المناسبة التي تعد الأولى بعد رحيل الفنان سمير غانم في شهر مايو 2021، ودعت دنيا سمير غانم لوالدها وتمنت أن يكون سعيدا كما كان يسعى دوما لإسعاد الجمهور،

كما عبرت له عن حبها الكبير فكتبت: “كل سنة و أنت طيب يا حبيبي و روحي، ربنا يرحمك و يغفر لك و يارب تكون سعيد و مرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب”.

إيمي سمير غانم في ذكرى ميلاد والدهما

إيمي سمير غانم نشرت أيضا رسالة وأكثر من صورة لوالدها الراحل سمير غانم عبر حسابها على “انستجرام” حيث احتفلت كذلك بعيد ميلاده ودعت له ولوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، وطلبت من متابعيها قراءة الفاتحة لهما فكتبت: “الله يرحمك و يغفر لك يارب واشوفك في الجنة انت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة  ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة”.

رامي رضوان وحسن الرداد يتذكران سمير غانم

رامي رضوان الإعلامي المصري نشر كذلك رسالة عبر حسابه على “انستجرام” في ذكرى ميلاد حماه الفنان سمير غانم فكتب: “في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة من لا مثيل له، الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر، لا يذكره أحد الإ بكل خير..لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل الخير، يوم ميلادك عيد يا حبيبي وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم في الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم”.

كما طلب رامي رضوان الدعاء لكل من الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز فكتب: “كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنور، هأرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتي الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة..وقراءة الفاتحة على روحهما”.

حسن الرداد نشر كذلك على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” صورة للفنان الراحل سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده وعلق عليها فكتب: “كل سنة وحضرتك طيب يا أطيب قلب”

مقالات ذات صلة