بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا..عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

نشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة صورة له مع والده اليوم على صفحته بفيسبوك، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، وأعلن مغادرته المستشفى بعد أكثر من أسبوع قضاها بها بسبب إصابته بفيروس كورونا.

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

كشف نجل أبو زهرة عن قضاء والده لفترة نقاهة في المنزل، وقال:” الحمد لله بابا خرج من المستشفي وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير”.

واحتفل جمهور عبد الرحمن أبو زهرة بمغادرته المستشفى بعد القلق على حالته الصحية في الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكان ابنه أحمد قد كشف أنن حالة والده تعتبر متوسطة، لأنه عاني من بعض الأعراض عند دخوله المستشفى، ومنها انخفاض نسبة الأكسجين في الجسم، وهو ما تطلب حصوله على الأكسجين والرعاية اللازمة في المستشفى”.

وقال إن والده شعر ببعض الإعياء ومشاكل في ضغط الدم في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وعانى بعدها من إرتفاع في درجة الحرارة ورشح والتهابات في الحلق، وهو ما جعلهم يقررون إجراء تحاليل له ونقله للمستشفى بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأشار إلى أن والده لم يكن مختلطاً بأحد ويتبع الإجراءات الاحترازية وحصل على جرعات التطعيم كاملة.

أصابات كورونا فى الوسط الفني

أعلن عدد من الفنانين مؤخراً إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الإعلامية بسمة وهبة، التي أكدت أنها رغم إتخاذها كافة الإجراءات الإحترازية لكنها أصيبت في النهاية بالمتحور الجديد “أوميكرون”، وتمنت أن يعطيها الله الصحة في مواجهة هذا الفيروس، وطلبت الدعاء من متابعيها، وكذلك الفنانة نجلاء بدر والمطربة شذى وأحمد حاتم وغيرهم.

كما أعلنت الفنانة داليا البحيري مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وابنتها “قسمت” بالفيروس، وأقلقت داليا البحيري الجمهور بعد الكشف عن إصابتها، وتصدرت مواقع التواصل، خاصة إنها تصاب بالفيروس للمرة الثانية مع أسرتها.

وكان أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري الشهير، قد نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بوالده، وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود لهم بصحة كما كان، فكتب في تعليقه على الصورة: “يارب ترجع تاني ونقضي وقت حلو مع بعض تاني زي ما كنا دائما ربنا يشفيك”.