ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ41

تحتفل اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 41، وتلقت عدة رسائل من الجمهور في هذه المناسبة، وذلك في الوقت الذي تتصدر به ياسمين اهتمامات الجمهور، بعد عودتها لممارسة حياتها الطبيعية بعد تعافيها من أزمتها الصحية

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ41

نشر الفنان أحمد العوضي عدة صور له مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابه بانستقرام، احتفالاً بعيد ميلادها الـ41، ونشر العوضي مجموعة صور رومانسية له مع ياسمين عبد العزيز من عدة مناسبات سابقة جمعتهما.

ووجه إليها رسالة تهنئة رومانسية في تعليقه على الصور وقال:”عيد ميلاد سعيد.. بحبك”، وأرفق في تعليقه رموز تشير إلى لقبه لها “وحش الكون”، وردت ياسمين عبد العزيز على تهنئته وقالت:”شكراً يا حبيبي”.

اَخر أخبار ياسمين عبد العزيز

تصدرت ياسمين الترند مؤخراً بعد أن حرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور جديدة للقط الخاص بها الذي أطلقت عليه اسم “بوبوس”، والذي يعتبر البعض مظهره غريبًا وغير مألوفًا، ومخيفًا في بعض الأحيان.

كما نشرت صورًا جديدة له بالأمس، وعبرت عن مدى حبها له، بالرغم من غرابته، ونالت الصورة تفاعل قطاع كبير من الجمهور وزملائها أيضًا.

كانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد تعافت مؤخرًا من أزمتها الصحية وعادت للتفاعل مع الجمهور ونشر يومياتها على انستجرام حيث نشرت عدة صور ظهرت في إحداها بإطلالة رياضية استعرضت فيها رشاقتها وبدت بدون مكياج، كما ظهرت في صور وفيديوهات أخرى بصحبة أصدقائها الذين احتفلوا بعودتها لجمهورها بعد التعافي.

وظهرت النجمة المصرية كذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تعافيها وعودتها لمصر مع الإعلامية منى الشاذلي وتحدثت عن تفاصيل أزمة مرضها وأكدت أنها خضعت لعملية لإزالة أكياس الشيكولاتة من الرحم.

ولكن حدث لها مضاعفات خطيرة بسبب إصابتها بثقب في القولون والذي سبب لها تسمم في الدم، وحلت في الحلقة أيضاً برفقة زوجها أحمد العوضي.

أقرأ أيضاً:

بالصور| قط ياسمين عبد العزيز الأغلى سعراً يثير حالة من الرعب بين متابعيها

“كل سنة وأنت طيب يا حبي”| هكذا أحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد أحمد العوضى

مقالات ذات صلة