كلوز آب

“قلب خالتو”| شاهد كيف أحتفلت أنغام بعيد ميلاد ابن أختها الراحلة غنوة

نشر ياسين أمير، ابن الراحلة غنوة، عدة صور له على حسابه بانستقرام، كشف بها عن أجواء احتفاله بعيد ميلاده التاسع، وظهر به برفقة خالته أنغام، والتي شاركته الاحتفال.

أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن أختها

وجهت أنغام رسالة، لياسين أمير، ابن الراحلة غنوة، في تعليقها على الصور وهنأته بعيد ميلاده وقالت:” قلب خالتو”، ولاقت صور ياسين مع أنغام تفاعل كبير من الجمهور.

والذين أعجبوا بالعلاقة بينهما وحرصت أنغام على الاحتفال معه، بعد وفاة والدته وأختها غنوة، والتي رحلت في عام 2018، وكانت أنغام قد أحيت العام الماضي ذكرى وفاة أختها غنوة بزيارة مقربتها والدعاء لها.

ياسين أمير ابن الراحلة غنوة.

شارك الطفل ياسين في عدة أعمال فنية في الفترة الأخيرة، وأحدثها فيلم “معالي ماما”، ونشر صورة بوستر الفيلم والمقرر طرحه في بداية شهر فبراير المقبل، وتوفيت الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان، أخت الفنانة أنغام من والدها، في أكتوبر عام 2018.

وذلك بعد تعرضها لحادث سير، وأحدث خبر وفاتها وقتها صدمة كبيرة في الوسط الفني وللجمهور، وتولت أنغام رعاية ابن أختها الراحلة منذ ذلك الوقت وقدمته في حفلات لها.

أحدث ظهور لأنغام

حلت أنغام ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” في رأس السنة، وظهرت لأول مرة مع ابنيها عمر وعبد الرحمن، وكشفوا عدة أسرار عن علاقتهم، وكذلك مواقف طريفة لهم في المنزل، و وفاجأت أنغام متابعيها بحديثها عن الزواج في الحلقة.

بعد أشهر من طلاقها من الموزع أحمد إبراهيم، وأكدت أنها لا تفكر تمامًا في الزواج مجددًا وهو القرار الذي اتخذته ولا تنوي التراجع عنه، وقالت إنها تتمنى في العام الجديد أن تظل كما هي كما كانت في عام 2021، كما كشفت عن عمرها الحقيقي حيث أوضحت أنها من مواليد 19 يناير عام 1972، أي تبلغ من العمر الآن 42 عامًا.

ولم تكشف أنغام عن أعمالها الفنية الجديدة في 2022، وذلك بعد عدة حفلات لها في السعودية في نهاية العام الماضي، والتي كانت آخرها مشاركتها في حفل “ليلة تريو الرياض” مع مجموعة كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمد عبده وماجد المهندس وأحلام وأصالة ونوال الكويتية وغيرهم.

الطفل ياسين
الطفل ياسين

زر الذهاب إلى الأعلى