إيرادات فيلم “Scream 5” تحتل الصدارة في شباك التذاكر وتنافس إيرادات سبايدر مان

من المتوقع أن يحقق فيلم “Scream 5” حوالي 31.5 مليون دولار في أول عرض له لمدة ثلاثة أيام، و36 مليون دولار في مدة عرض 4 أيام، مع تصاعد التكهنات بأن الفيلم من الممكن أن يحقق رقمًا قياسيًا في نهاية الأسبوع لأفضل فيلم رعب.

نجاح فيلم “Scream 5”

تعتبر هذه الإيرادات نتيجة جيدة بشكل خاص لفيلم بتكلفة ميزانية تبلغ حوالي 25 مليون دولار، وهو ما يمثل نجاحًا، ليس فقط لشركة باراماونت المنتجة، بل أيضًا لأبطال وصناع الفيلم.

وبذلك إستطاعت سلاسل افلام الرعب أن تثبت قدرتها على تحقيق النجاح بشكل غير عادي أثناء فترة وباء كورونا، حيث حققت باراماونت سابقًا نجاحًا كبيرًا في فيلم “A quiet place 2” عام 2020، الذي سجل إيرادات بقيمة 47.5 مليون دولار، في حين كان أداء “Halloween Kills” من إنتاج شركة يونيفرسال أفضل من ذلك، حيث حقق 49.4 مليون دولار في بداية طرحه.

نجاح فيلم سبايدر مان

حقق فيلم سبايدر مانNo Way Home” إيرادات بقيمة 5.1 مليون دولار يوم الجمعة، ليسجل بذلك 705 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، مما يجعله رابع أعلى فيلم على الإطلاق في شباك التذاكر المحلي، خلف “Avatar”، و”Avengers: Endgame”، و “Star Wars: The Force Awakens”، ومتفوقًا على “Black Panther” بـ 700 مليون دولار.

وفيلم “Sing 2” حقق 1.7 مليون دولار في إيرادات يوم الجمعة، وسجل 11.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، وتبلغ إجمالي ميزانيته 122 مليون دولار، وتعتبر تلك الأرقام نجاحًا للفيلم، لا سيما أنه متاح بالفعل على الإنترنت.

وأصبح فيلم  “Sing 2” هو أول فيلم رسوم متحركة يتجاوز حاجز 100 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي منذ فيلم ديزني “Frozen 2” في عام 2019، في حين سجل فيلم “The King’s Man” ما يقدر بـ 2.9 مليون دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع.

قصة فيلم “Scream 5”

تدور أحداث فيلم “Scream” بعد مرور 25 عامًا على سلسلة حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، حيث يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين.

ليعيد إلى الحياة أسرار من الماضي الدموي للمدينة، والفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت & جاي بوسيك، ومستوحى من شخصيات من تأليف كيفن ويليامسون.

مقالات ذات صلة