كلوز آب

بالفيديو| هل زواج سمية الخشاب سيكون سبباً فى إعتزالها التمثيل

سمية الخشاب كشفت عن رأيها في التضحية بالأسرة بسبب الشهرة والمال، من خلال برنامج “حبر سري” المعروض على قناة “القاهرة والناس” والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

سمية الخشاب عن اعتزال التمثيل في حال ارتباطها

أكدت سمية الخشاب أن الزواج وإنجاب الأطفال نصيب وليس له علاقة بالشهرة كما أن هذا الأمر ليس له علاقة بالاختيارات، وأشارت سمية الخشاب أنها لا تقبل شروط أي رجل يرغب في الارتباط بها ومنعها من التمثيل.

وأكدت أنها لم تستغل الحادث الذي تعرضت لها في أزمة استئصال الطحال، وأن الكومكيس الذي انتشر للسخرية من هذا الأمر ترفضه وأغضبها كذلك لكون الأمر لم يكن سهلا بالنسبة لها، وأن الأمر الآن لم يعد يضايقها كما كان في الماضي.

وأوضحت أيضاً أنها لم تشارك الغناء مع نجم المهرجانات عمر كمال بسبب زيادة نسبة المشاهدة للأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية، وأنها حققت نجاح بدونه وكان من بين النجاحات التي قدمتها ديو مع الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب عن نجومية غادة عبدالرازق ورانيا يوسف

سمية الخشاب كشفت في تصريحاتها لبرنامج “حبر سري” عن رأيها في نجومية كل من الفنانة رانيا يوسف وكذلك الفنانة غادة عبدالرازق لكون الثنائي وهن بطلات المسلسل الشهير “عائلة الحج متولي” للراحل نور الشريف.

والذي سجل نجاح كبير لهن، سمية الخشاب أكدت أن هناك اختلافات بينها وبين كل من غادة عبدالرزاق ورانيا يوسف، وأن كل واحدة منهن سجلت نجاحات في مشوارها الفني كما بررت كثرة الأعمال التي تقدمها الفنانة رانيا يوسف في هذه الفترة.

قالت سمية الخشاب: “أنا ورانيا يوسف وغادة عبدالرزاق هناك اختلافات بيننا وكل منا لم يحقق نجاح مثل الأخر، فالبعض قد يلمع نجمه لفترة لكن يعود وينخفض مرة أخرى، وهذا هو الطبيعي.

بالنسبة للظهور المتكرر للفنانة رانيا يوسف في أعمال فنية كثيرة خلال الفترة الماضية فقد يقرر الفنان أن يشارك في أكثر من عمل من أجل الانتشار، ثم يبدأ في اختيار عمل واحد فقط للظهور فيه بعد ذلك”.

وأضافت: “رانيا يوسف شاركت معنا في بطولة مسلسل (عائلة الحج متولي) لكن أنا وغادة عبدالرازق ظهرنا قبلها بفترة، واتابع أعمال زميلاتي في الوسط الفني وأحب رانيا يوسف وغادة عبدالرزاق”.

زر الذهاب إلى الأعلى