“Zero Contact”| تعرف على تفاصيل أول فيلم يتم تصويره في قارة أنتاركتيكا

تصوير فيلم "Zero Contact" في أنتاركتيكا

كشف المخرج ريك دوجديل، في تصريحاته لموقع ديدلاين، أن 15 عضوًا من طاقم عمل الجزء الثاني من فيلم “Zero Contact“، قاموا برحلة إلى القارة القطبية الجنوبية “أنتاركتيكا“، لتصوير مشاهد على مدار ستة أيام، مضيفًا أن الفريق تلقى نصائح من بعض الخبراء في مجال الطبيعة لمساعدتهم على الاستعداد لرحلتهم، وأضاف أيضًا أن أنتوني هوبكنز لم يكن ضمن الفريق الذي سافر إلى المنطقة القطبية الجليدية أنتاركتيكا.

فريق عمل فيلم “Zero Contact”

حدث المخرج أيضًا عن إجراءات الحماية التي خضع لها الطاقم، قائلًا إنهم نُصحوا بارتداء نظارات واقية قدر الإمكان، وارتداء طبقات متعددة وملابس ثقيلة لمقاومة البرودة الشديدة للطقس، كما تم تجهيز جميع الكاميرات بأجهزة تدفئة يدوية.

وأضاف أيضًا أن الجزء الأول من فيلم “Zero Contact” تم تصويره في 17 دولة، وتواصل الأجزاء القادمة حتى الآن التصوير في 14 موقعًا، بما في ذلك مواقع مميزة، مثل ماليزيا وبيرو.

قصة فيلم “Zero Contact”

فيلم “Zero Contact” هو فيلم إثارة أمريكي عام 2021 من إخراج ريك دوجديل وبطولة أنتوني هوبكنز، وتدور قصته حول خمسة أشخاص يعملون معًا لتدمير أكثر الاختراعات سرية لعملاق التكنولوجيا فينلي هارت، الذي يجسد دوره أنتوني هوبكنز، الذي قام باختراع آلة تمثل إما الحل لمشاكل البشرية أو نهاية الحياة على الأرض.

جائزة أفضل ممثل لـ أنتوني هوبكنز

حصل فيلم “The Father”، العمل الدرامي الناجح والمؤثر من إخراج فلوريان زيلر وبطولة أنتوني هوبكنز، بجائزة أفضل ممثل وأفضل سيناريو في حفل توزيع جوائز الفيلم الأوروبي في دورته الرابعة والثلاثين.

كما حصد فيلم “?Quo Vadis, Aida” الذي يتناول قصة كفاح امرأة لإنقاذ عائلتها خلال الأحداث الحقيقية للإبادة الجماعية في حرب البوسنة عام 1995 بجائزة الفيلم الأوروبي، بالإضافة إلى المخرجة الأوروبية “Jasmila Žbanić” والممثلة الأوروبية Jasna Đuričić.

ولم يحضر أنتوني هوبكنز الحدث لاستلام جائزة أفضل ممثل، والتي جاءت بعد جائزة أوسكار وبافتا عن دوره في نفس الفيلم، لكن استلمها عن بعد المخرج فلوريان زيلر بالنيابة عنه، في حفل توزيع جوائز الفيلم الأوروبي، الذي أٌقيم كحدث افتراضي