أخبار النجوم

سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة “يا عيوني”

طرح الفنان سعد لمجرد اليوم فيديو أغنيته الجديدة “يا عيوني” على قناته بيوتيوب، والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام، ويفتتح بها سعد لمجرد أعماله في عام 2022.

أغنية سعد لمجرد “يا عيوني”

الأغنية من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق لحجيلي و مادارا، وفاجأ سعد لمجرد الجمهور في الأغنية بالعودة للرومانسية والأعمال الدرامية، بعد اعتياده على طرح أغاني راقصة وإيقاعية في الفترة الأخيرة.

اَخر أخبار سعد لمجرد

كان سعد لمجرد قد تصدر التريند في الفترة الأخيرة بعد إطلالته المثيرة للجدل في حفل رأس السنة بدبي، وخطف الأنظار بملابسه غير التقليدية وغير المألوفة التي ارتداها خلال الحفل.

حيث تفاعل الجمهور مع القميص الفضفاض الذي ارتداه سعد لمجرد ووصل إلى أسفل منطقة الركبة، وتداول البعض العديد من الصور والفيديوهات التي ترصد ملابس سعد لمجرد وظهوره بهذا التصميم الغريب بحسب ما وصفوه؛ وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى حفل سعد لمجرد في دبي تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهوره، وقدم النجم المغربي عددًا من أشهر أغانيه ومنها “لمعلم” و”سلام” و”إنتي باغية واحد” وغيرها من الأغاني التي نالت إعجابهم.

بالإضافة إلى الاستعراضات التي قدمها سعد مع أفراد فرقته، وسط حالة من البهجة التي حققها للجمهور تزامنًا مع احتفالات نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد، وأشعل سعد لمجرد الأجواء في حفله، وأكد قبيل بدء الحفل على مدى سعادته للغناء مجددًا في دبي، وتمنى أن يعود مرة أخرى لجمهور الإمارات في العام المقبل.

أغانى سعد لمجرد فى2022

شهد عام 2021 عدة نجاحات لسعد لمجرد، وطرح به عدة أعمال غنائية لاقت نجاح كبير، ومنها كليب أغنية “انتي حياتي” مع فرقة كاليما، والتي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على يوتيو.

بالإضافة إلى أغنيته “السهرة صباحي” مع ريدوان وصابر الرباعي والتي طرحها في موسم الصيف الماضي، وكذلك أغنية “لوجه التاني” مع زهير البهاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى