حياة النجوم

أول تعليق من إلهام شاهين عن دور ابنة شقيقتها في مسلسل “خارج السيطرة”

إلهام شاهين أكدت أنها تفاجئت بالدور الذي قدمته إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها إيناس في مسلسل “خارج السيطرة”، واعتبرته مفاجأة لها.

إلهام شاهين عن دور إلهام صفي الدين

أشادت إلهام شاهين بأداء الفنانة الشابة والذي أكدت أنها استطاعت أن تقدم دورها بصدق وإحساس، كما تمنت لها النجاح في الخطوات القادمة وأن تحقق ما تحلم به.

وقدمت التهنئة كذلك لمخرج العمل فكتبت إلهام شاهين تعليقا على الصور: “أما إلهام الصغيرة كانت مفاجأة ليا، أداء طبيعى و صدق إحساس، أتمنى لك مستقبل مشرق، و مبروك للمخرج المبدع أحمد خالد”.

و قد نشرت إلهام شاهين في بداية شهر يناير الجاري أكثر من صورة مع ابنة شقيقتها عبر حسابها على “انستجرام” حيث احتفلت الأخيرة بعيد ميلاد خالتها وكتبت إلهام شاهين تعليقا على الصور قالت فيه: “يارب تكون سنة حلوة علينا جميعاً”.

أشهر أدوار إلهام صفي الدين

إلهام صفي الدين شاركت في حكاية “توت” ضمن حلقات مسلسل “خارج السيطرة” والذي يعرض على منصة شاهد، وقدمت دور “جنا” والذي تلقت بسببه إشادة واسعة من قبل الجمهور بسبب أدائها فيه.

ولم يكن هذا هو الدور الأول للفنانة الشابة حيث قدمت في الفترة الماضية مسلسل “زي القمر” والذي عرض في عام 2021، ولم يكن ظهور إلهام صفي الدين هو الوحيد في هذه الأعمال حيث أنها ظهرت في طفولتها بأكثر من عمل منها مسلسل “نعم مازلت آنسة” 2010، ومسلسل “آسيا” عام 2013.

إلهام شاهين تشيد بحنان مطاوع

إلهام شاهين نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة من حلقة “توت” في مسلسل “خارج السيطرة”، حيث عبرت عن إعجابها الكبير بالفنانة حنان مطاوع بطلة المسلسل والتي وصفتها بـ”الممثلة الجبارة”.

كما أشارت إلى حالة النضج الواضح التي باتت تظهر على الفنانة المصرية في كافة أعمالها كما قدمت لها التهنئة على أدائها في المسلسل فكتبت إلهام شاهين: “شاهدت حلقه إسمها توت من مسلسل (خارج السيطرة)على منصة شاهد، حنان مطاوع ممثله جبارة، نضج شديد، برافو حنان”.

أقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ61 بحضور عدد من النجوم

مقالات ذات صلة